بؤ افضل برنامج قص الفيديو

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج قص الفيديو

 

برنامج لقص الفيديوهات
أفضل التطبيقات لقص الفيديو على الاندرويد

 يعد ضاهره الفيديو طويل لا يتناسب استخدامتنا الكثيره المتطلبه منا أن تكون قصيره مثل قص مقطع اعجبنا في فيديو او وضعها في حاله على تطبيق الفيس بوك او تطييق الواتس اب ولكن يمكننا وضع أفضل البرامج المناسبه في هذا المجال و مواصفات التطبيق وكل ما عليك هو أن تقوم بقرأة هذا المقال واختيار التطبيق المناسب لك.


افضل برامج في قص الفيديو على هواتف الاندرويد :


-برنامج قص الفيديو ودمج الفيديو VEdit.


خصائص ومميزات تطبيق قص الفيديو ودمج الفيديو VEdit :

حيث أن هذا التطبيق يقوم بقص او او تقطيع اي ملف فيديو موجود على هاتفك المحمول، وأيضاً دمج عدد لا نهائي من ملفات الفيديو في ملف واحد، وأيضاً تحويل الفيديو الى صيغه mp3 وأيضا يقوم بكتم الصوت في الفيديو ووضع صوت اخر من فيديو آخر وهذا البرنامج سهل الاستخدام ومجاني أيضاً.

ولتحميل هذا البرنامج اضغط هنا .


- تطبيق video2me: Video and gif edittor converter.

حيثُ أن التطبيق هذا متعدد الوضائف ومنها :
تحويل الفيديو الى GIf, واضفت نصاً على الفيديو, وبالتأكيد لا ننسى ان هذا التطبيق يقوم بقص الفيديوهات ومع حفاظ على جوده الفيديو, ويقوم أيضاً في تحويل Gif الى فيديو ومن أستخدماتهُ الاخرى وهي تحويل الفيديو الى صوت, ويعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات وذلك لتعدده في الموضائف, وحيث لن هذا التطبيقرسهل الاستخدام وهو أيضاً مجاني بشكل كامل.

ولتحميل هذا البرنامج اضغط هنا .


- برنامج تحرير الفيديو الذكي - قص دمج تحويل تدوير.

حيثُ أن هذا التطبيق يتيح لك في قص ملفات الفيديو التي موجوده عفى هاتفك المحمول في كل سهوله وأيضاً دمج اكثر من ملف فيديو في ملف واحد، ويقوم أيضاً هذا التطبيق باستخراج الصوت وحفظة بصيغة mp3, m4a, ogg, wav, flac, amr, 3gp، وحيث أيضاً بأمكانك تغير الصوت في الفيديو او ان تقوم في كتم الفيديو ومن مميزاته الرئيسية وهي يمكنك تدوير الفيديو او عكسه وايضا يدعم جميع صيغ الفيديو المعروفه و من هنا يمكننا ان نرى ان هذا التطبيق متعدده للاستعمال وهذا التطبي سهل الاستخدام ومجاني أيضاً.

ولتحميل هذا البرنامج اضغط هنا .


يسعدنا أنك قمت في قرأت هذا المقال وذلك لكي تقوم بختيارك لبرنامج لقص الفيديو المناسب لك ومن هنا نكون قد انهينا في طرح لك افضل البرامج المتعلقه في قص الفيديو.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com