بؤ شرح برنامج يودل بالصور ( طريقه سهله)

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج يودل بالصور ( طريقه سهله)

شرح كيفيه استخدام تطبيق يودل
شرح كيفيه استخدام تطبيق يودل

 يعد هذا البرنامج من احدى تطبيقات التواصل الإجتماعي الحديث حيثُ أن أصدر في تاريخ 3-4-2014 ويعد وضيفه هذا التطبيق بإنه يقومُ في ربطك مع الاشخاص فورا بالذين هم متواجدين معك في نفس المنطقه، ليستحن لك في طرح أسألتك معهم و مساعدتك و اليوم سوف نقوم بشرح طريقة كيفيه استخدام تطبيق يوديل بالصور.

 

شرح برنامج Jodel بالصور .


كيفية إنشاء حساب على تطبيق Jodel بالصور :

 

1- في البدايه سوف تقوم بتحميل هذا التطبيق من برنامج google play وبعد تحميل للتطبيق سوف تقوم بالضغط على البرنامج وسوف يطلب منك التسجيل باستخدام حساب قول وانت في هذه الخطوه سوف تقوم بالضغط على تسجيل دخول في حساب القول .

 

كما هو موضوح لك بالصوره بالاسفل .

 

تسجيل الدخول في حساب قوقل
 

 2- ومن ثم سوف تضغط على خيار (السماح للموقع ) حيث ان برنامج يودل هو موقع تواصل ملحي ومن خلال الموافقه على الوصول الى موقع موقعك سوف يقوم البرنامج باضهار لك جميع المنشورات التي هي بنفس منطقتك .

 

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .

 

تفعيل الموقع الجغرافي للجهاز 

 

3- وبعد ان قمت في تفعيل الموقع الجغرافي للجهاز سيطلب منك ان تقوم في تحديد ما هي نجسيتك وعمرك وفي هذه الخطوه سوف تقوم في تحديد ما هي جنسيتك وكم عمرك لمتابعه انشاء حسابك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


تحديد جنسك

4- وبعد ان قمت في تحديد ما هو جنسك سوف تبدأ وضيفه الموقع بعد ان تقوم في اختيارك لمجموعه المستخدمين التي تصفك وهذه الخيارات هي , متدرب حرف  , موضف ,طالب جامعي , اخر ,طالب ثانوي , خريج ثانوي وانت في هذه الحاله سوف تقوم في الختيار بدقه لانه سوف تظهر لك المنشورات بنائا على ما هو مناسب لك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


تحديد الذي يصفك في التطبيق

5 ومن ثم سوف يطلب منك تحديد اللغه التي تتحدثها لكي يقوم التطبيق في بتصنيف المحتوى ويمكنك تقوم بتغير عوامل التصفيه في اي وقت تشاءه وذلك من خلال الشريط العلوي لعوامل التصفيه .


6- وبعد ان قمت في تحديد اللغه التي تتحدثها سوف تظهر لك بعض الشروط التي يجب ان توافق عليها جميعا وتعد هذه الخطوه اخر خطوه في انشاء الحساب على البرنامج وتوافق عليها عن طريق الغط عليها ومن ثم تضغط على خيار اعدكم .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


الموافقه على شروط التطبيق

وفي النهايه سوف تظهر لك الشاشه الرئيسه للتطبيق وبأمكانك الان استخدام التطبيق بانشاء منشور على تطبيق يوديل و الان سوف نقوم بشرح كيفية استخدام هذا التطبيق و كيف يمكن الاستفاده منه بشكل صحيح , ليس عليك سوى ان تقوم في تتبع الخطوات والصور لكي تكون مستفيد بشكل اكثر .


كيفية استخدام تطبيق Jodel بالصور :

 

في البدايه سوف تقوم بالذهب الى الشاشه الرئيسيه للتطبيق ومن ثم سوف تجد دائره في وسطها علامه زائد و سوف تقوم بالضغط عليه ومن ثم سوف تقوم  في مشاركة افكارك وتجاربك مع من هم بحولك وبعد الكتابه سوف تضع هاشتاق وبعد ذلك تقوم بالضغط على التالي ومن ثتقوم بنشر مشاركتك بناءا على استفسارات ام فعاليات ... الخ وبعد ان قمت في الاختيار سوف تقوم بالارسال وفي هذه المرحله تكون قد نشره مشاركتك للجميع وفي حين قام احد في الرد على مشتركتك بأمكانك زياده تقيم تعليقه او تقليل عن طريق الضغط على الاسهم الذي بجانب اسمه .


واتمنى ان تكون قد استفدت في كيفيه استخدام تطبيق يودل وخير خبره هي التجربه و الممارسه وان كنت تريد ان تتكتسب خبره في هذا التطبيق عليك ان تقوم بالتجربه و التعلم من اخطاءك .

 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com