بؤ طريقة معرفة الرقم السري للايميل gmail ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة الرقم السري للايميل gmail ( بالصور )

 

استعادة كلمة السر في جي ميل
كيفية معرفة الرقم السري  لايميل gmail

من ابرز المشاكل الشخص في حين استخدامه الى بريد الاكتروني وهي نسيان كلمة السر ولا سيما ان تعد استرجاع رقم السري في غايه الصعوبه في gmail ولكن قد سمحة شركة google gmail في عدة طرق في استرادة لرقم السري في حين نسيانك لكلمة السر وذلك عن عدة طرق وسوف نطرح العديد من الطرق التي قد من الممكنه في استعادة البريد الالكتروني الخاص بك , وليس عليك سوى ان تتبع الخطوات التي هي بالاسفل و المرفقه بالصور . 

 

طريقه استعادة حساب لايميل gmail  نسيت كلمة السر : 

 

اولا : في البداية سوف تقوم في فتح الجميل من خلال التطبيق الهاتف او من خلال المتصفح الالكتروني ومن ثم سوف تقوم بوضع البريد الالكتروني الخاص بك في ايقونه مخصصه لهذا .

 كما هو موضح لك الصوره بالاسفل . 

 

تسجيل الدخول في gmail

ثانيا : ومن ثم عليك الضغط على التالي وسوف تظهر لك ايقونه لكلمة السر و من ثم سوف تقوم بالضغط على (هل نسيت كلمة السر ) وثلك لكي يستحن لك في اقامة الاجراءات المناسبة في استعادة الرمز السر للبريد الالكتروني .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .

 

نسيان كلمة المرور gmail

 ثالثا : وفي البداية سوف تظهر لك الحل هو ان تقوم بأدخال اخر كلمة مرور قد قمت تعينها في السابق ومن الممكن من هنا سوف تتجاوز هذه المشكله , وبعد ادخالك لكلمة السر القديمه سوف يتظهر لك ايقونتين تطلب منك ادخال كلمة السر الجديده واعادة تأكيدها .

كما هو موضوح لك بالصوره بالاسفل .

 

التأكد من كلمة السر

 

ولكن في حال عدم معرفتك لكلمة السر القديمه قم بالضغط على ( تجربة طريقة أخرى ) وفي تلك الخطوه سوف يقومن في طرح عليك اسئلة قد قمت في الاجابة عليها مسبقا او ادخال بريد الاكتروني اخر قد كنت تسخدمه في هذا البريد الالكتروني الذي قمت في نسيان لكلمه السر الخاصه به . 

 

ان كنت ما زلت تواجه المشكلة  في نسيان كلمة السر للابريد الاكتروني  فعليك التتبع الخطوات الاتيه :


1- استخدام جهاز تم تسجيل الدخول عليه من قبل ومن ثم عليك بربطه في البريد الالكتروني الاخر في جهازلك لكي يستحن ايميلك المنسي كلمه السرالخاص بك التعرف على جهازك وذلك عن طريق الدخول :

- الضغط على  الخط الافقي الثلاثه الموجوده يسار الشاشه .

-ومن ثم عليك الضغط على الاعدادات والتي هي بالاسفل ومن ثم الاعدادات العامه واختيار بريدك الالكتروني 

-ومن ثم الضغط على ادارة حساب في google 

-ومن ثم اختيار المعلومات الشخصية واختيار كلمة المرور .

2- استخدام بيانات او شبكة wifi كنت تستخدمها في البريد الالكتروني ان كنت تستخدمه في العمل او البيت . 

ومن هنا بأمكانك تغير كلمة المرور الخاص بك في gmail google .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com