بؤ كيفبه وضع علامة مائية على الصور (بالصور طريقه سهله)

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفبه وضع علامة مائية على الصور (بالصور طريقه سهله)

 

تركيب شعار على الصوره
كيفيه وضع علامه مائيه على الصوره

 مرحبا بك عزيزي القارئ سوف نشرح لك كيف لك ان تقوم تقوم بوضع علامه خاصة بك على الصوره التي على هاتفك الشخصي بطريقه سهله وكل ما عليك سوى ان تقوم بقرأة هذا المقال وأتبلع الخطوات التي مرفقه بأسفل الخطوات.


أفضل تطبيق في وضع علامه مائيه على الصوره.


- تطبيق watermark.


ويعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات وأكثرها تميزاً حيثُ أن هذا التطبيق يمنحك خصوصيه من خلال وضع علامه على صورتك ويقوم أيضاً في مساعده الناس على التواصل معك من خلال مشاهدتهم لعلامتك على الصوره.


كيفيه عمل تطبيق watermark.


أولاً : في البدايه بعد تنزيل التطبيق سوف تظهر لك أيقونه بالاسفل تطلب منك أختيار الصوره من هاتفك المراد عمل عليها علامه خاصه بك وهي (photo )


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

اختيار الصوره من التطبيق .

 

ثانياً : بعد اختيارك لصوره من هاتفك المحمول تقوم بوضع العلامه الخاصه بك عن طريق الضغط على (logos).

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

اختيار الشعار

 

ثالثاً : قم بأختيار العلامه الخاصه بك من هاتف للمحمول التي قمت بتصميمها مسبقاً من خلال الضغط على (add logos) ومن ثما تحميلها من معرض هاتفك المحمول.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


 

تحميل الشعار من معرض الهاتف

وفي النهايه بعد ان قمت في وضع العلامه الخاصه بك هلى الصوره قم في تنزيل الصوره على هاتفك المحمول و مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو مع أصدقائك ومن مميزات هذا البرنامج انه سهل الاستخدام في اي وقت تريدهُ.

ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هنا.

 

وفي هذه الطريقه تكون قد قمت في الحفاظ على خصوصيتك من خلال وضع شعار على الصوره وايضا تسمح للاخرين من التواصل مع حيث ان كانت هذه العمليه تجاريه تسمح للاخرين من التواصل معك حين رؤيتهم لهذا الشعار على الصوره و قد قمنا في تقديم لك طريقه سهله جدا تسطيع القيام بها في اي وقت تريد .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com