بؤ كيفيه وضع توفير الطاقة على الهاتف (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه وضع توفير الطاقة على الهاتف (بالصور)

توفيرالطاقه في بطاريه الهاتف
تفعيل وضع توفير الطاقه على الهاتف

 لابد أننا في بعض الأوقات نحتاج إلى توفير الطاقة في البطاريه وأن قد وفره شركات الاجهزه الحديثه هذهِ الميزه وذلك لكي يستحن لك في عدم أغلاق الهاتف في أن كنت تنتظر مكالمه من شخص أو رساله من شخص و في هذا المقام سوف نقوم بشرح كيفيه تفعيل وضع توفير الطاقه في الهاتف بالصور وليس عليك سوى ان تقوم بقرأة هذا المقال وأتباع الخطوات والتي مرفقه بالصور.


كيفية تفعيل وضع توفير الطاقه في جهازك المحمول :


أولا : يوجد في جهزك المحمول في الاعلى شريط للمهمات توجد بها WIFI و زر لتفعيل البينات.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

شريط الوضائف في الهاتف

 

ثانيا : في البدايه لن تظهر لك أيقونة لتفعيل الطاقه للبطاريه لأضهارها قم بالضغط على أيقونة رمز القلم.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

الاختصارات على الهاتف

 

ثالثاً : ومن ثم سوف تظهر لك ميزاتٌ عديده ومنها تفعيل بطاريه الخارقه بعد أن تقوم تضغط على البطاريه الخارقه سوف تتفعل هذهِ الميزه.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


 

تفعيل وضعيه توفير الطاقه

 

و بعد الشرح يمكنك أن تستفيد من هذه الميزه التي على هاتفك المحمول الحديث ولكن أن كانت هذه الميزه ليست موجوده على هاتفك فيمكنك الاستفاده من التطبيق الذي سوف نقوم وضع الرابط الخاص بهذا التطبيق.

 

تطبيق لتوفير الطاقه للبطاربه في هاتفك المحمول :

 

تطبيق Fast Charging - Battery Saver.

ومن مميزات هذا التطبيق أنهُ يقوم في زياده سرعه شحن البطاريه وتوفير طاقتها وايضا يقوم بمراقبة درجة حرارة البطارية و يقوم في تنبيه عند الشحن الكامل لحماية البطارية و ان كنت من محبين زياده سرعه شحن بطاريه وتوفير الطاقه فأنني أنصحك بأستخدام هذا التطبيق يعد هذا التطبيق سهل الاستخدام.

أن كنت تريد تحميل هذا التطبيق أضغط هنا.


وفي هذا المقام قد قمنا في شرح كيفيه توفير طاقه بطاريه جهازك و تطبيق لزياده شحن البطاريه وتوفيرها بنقره واحده فقط و قمنا في تقديم لك أسهل الطرق لتوفير الطاقه في بطاريتك.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات