بؤ أفضل تطبيق خلفيات للهاتف

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق خلفيات للهاتف

افضل تطبيق لخلفيات الشاشه
تطبيق صور لخلفيات الشاشة

تعد صور خلفيات للهاتف المحمول من الاشياء التي تزيد من جمالية الهاتف المحمول ولكن في بعض الوقت أن تكَن الصوره جودتها عاليه و مجاني و اليوم سوف نشرح عن تطبيق من افضل التطبيقات في مجال صور الخلفيات وكل ما هو مطلولب هو ان تقوم باختيار تطبيق من التطبيقات و تحميله على هاتفك و يفضل قراءه المقال لكي تقوم في تحميل التطبيق الذي يناسبك .



أفضل تطبيق في خلفيات للهاتف :



- تطبيق ZEDGE :



يعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات استخداماً في مجال أستخراج الخلفيات و الرنات ، وأصوات الإشعار ، حيثُ أن بإمكانك أن تقوم بتعين نغمه الرنين في هاتفك وذلك من خلال ZEDGE و بإمكانك أن تقوم بالبحثُ عن عنوان الصوره التي تريدها و كذلك لنغمات الرنين لهاتفك، كما ان يعد هذا التطبيق سهل الاستخدام و مجاني.



ولتحميل هذا البرنامج اضغط هنا.

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.zedge.android

 

- تطبيق Wallpapers :


ومن مميزات هذا التطبيق هو أن ال UI بسيط لهذا البرنامج وكمَ انهُ بسيطة و يتح لك أن تقوم في تجربه النظام موضوع بسيط ويعد هذا التطبيق من السهل تحميل الصوره ووضعها كخلفية بكل بساطه وبإستطاعتك أيضاً ان تقوم بلاستكشاف خلفيات مذهلة من QHD معرض خلفيات للتطبيق بكل بساطه كم ان هذا التطبيق يقوم بالتحديثات اليومية على التطبيق لك والمدهشه للخلفيات كمَ ان هذا التطبيق Wallpapers يقوم لك بتوفر الآلاف من خلفيات وذلك لكي يجعل من خلفيات هاتفك مميزه جداً.



ولتحميل هذا البرنامج اضغط هنا.



https://play.google.com/store/apps/details?id=info.androidstation.qhdwallpaper


- تطبيق Kawaii Wallpapers cut.



يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المناسبه للبنات و الشباب وذلك لانهُ يحتوي على الكثير من الخلفيات اللطيفه كما أنهُ يحتوي على اكثر من ٦٠٠ من خلفيات ذات الجوده full HD وذلك لكي يتناسب مع جميع الإعمار وجميع الأجناس ، ويعد هذا التطبيق يحتوي على الفئات الكثيره والطيفه مثل صور مثل القطط أو وحيد القرن أو الباندا ، أضيق الحدود ، وردي و يمكنك أن تستمع بها وذلك لشدة لطافتها و لزياده جماليه على هاتفك المحمول.



ولتحميل هذا البرنامج اضغط هنا.

 


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.evlcm.cutewallpapers
 

وفي هذا الشرح قدمنا لك أفضل التطبيقات المتستخدمه فس مجال الخلفيه و كم ان الصور التي توجد في هذهِ البرامج جميعها ذات جوده عاليه full HD و تستطيع أن تقوم في تحميلها بشكل مجاني. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com