بؤ افضل برنامج يحسب الخطوات. ( بدون تحميل موجود على هاتفك )

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج يحسب الخطوات. ( بدون تحميل موجود على هاتفك )

تطبيق لحساب عدد خطوات المشي
افضل التطبيقات في حساب عدد الخطوات

 تعد ممارسه المشي من الممارسات المفيده للجميع ولذلك لعدت أسباب ومنها حرق سعرات الحراريه الزائده و ولكي تقوم في الحفاظ على وزنك و جعلهُ اكثر صحه و في هذا الشرح سوف نقدم لك قائمه بأفضل البرامج لحساب الخطوات والسعرات الحراريه.


قائمه أفضل برنامج يحسب الخطوات :



- برنامج عداد الخطوات و السعرات الحرارية.



لمحه عن هذا التطبيق :



يعد هذا التطبيق في الترتيب ٨ في أهم التطبيقات المجانيه في فئه الصحه والياقه البدنيه و يعد هذا التطبيق سهل الاستخدام حيث في نقره واحده يقوم التطبيق في العمل والبدأ في العد سواء ان كان هاتفك في جيبك او في حقيبتك او بين يديك و لا يستخدم التطبيق GPS وفي هذه الحاله لا يسعك أن تقلل في نفتذ بطاريتك، ويقدم لك هذا التطبيق تقارير الرسوم البيانية حيث أن تقارير الرسوم البيانيه هي الأكثر ابتكارًا ، فهي مبرمجه خصيصا للأجهزة النقالة لمساعدتك على تتبع بيانات المشي الخاص بك ومن خلاله يمكنك أن تقوم في التحقق من نتائج الرسوم البيانيه من آخر 24 ساعة، وايضا في الإحصاءات في الاسبوع او بالشهر وذلك من خلال تقرير الرسوم البيانية.



ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط.


https://play.google.com/store/apps/details?id=pedometer.steptracker.calorieburner.stepcounter

 

- تطبيق STEPSAPP.



ويقدم لك هذا التطبيق في أن كنت من أحدى الاشخاص الذين يقومن في الاطلاع على عدد خطواتهم اليوميه أو أن كُنت تريد أن تكتسب عاده من المشي و فقدان الوزن ومن أبرز مميزات هذا التطبيق يدعم أكثر من ٢٠ لغه في داخله و يقوم لك في عمل مخططات ورسوم متحركه رائعه ويقوم في حساب عدد خطواتك دون الاستعانه في اجهزه إيضافيه ويعد هذا التطبيق سهل الاستخدام ومجاني بشكل كامل.

 

ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط.



https://play.google.com/store/apps/details?id=com.stepsappgmbh.stepsapp

 

ولكن في قد قدمت شركه Huawei للهواتفك تطبيق بداخله من مهام محافظه على صحه مستخدميه و من خلالهُ يمكنك أن تقوم في حسابك للعدد خطواتك و عدد سعراتك الحراريه ولكي تستفيد من هذا التطبيق الذي يعد من التطبيقات الرئسيه على الهاتف تتبع الخطوات.



- تطبيق الصحه في هواتف Huawei لحساب عدد خطوات المشي.



١ - في البدايه سوف تقوم في البحث على تطبيق أسمهُ ( الصحه).


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل


تطبيقاتك على هاتفك المحمول


 

٢ - ومن ثم عليك أن تقوم في الدخول على أيقونه في الإسفل(الرياضه) وعليكَ أن تقوم بالضغط عليها.

 

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

 

الشاشه الرئيسه لتطبيق (صحه)



٣-وبعد أن قمت في الضغط على ايقونه الرياضه قُم بالضغط على خيار المشي أو الركض ومن الضغط على خيار البدء و سوف يقوم لك بحساب خطواتك المشي بعد أن تقوم في تفعيل GPS.



كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


حساب عدد الخطوات من التطبيق


 

ومن هذا الشرح نكون قد قدمنا لك أفضل التطبيقات المستخدمه في حساب عدد خطوات المشي وحساب السعرلت الحراريه وايضاً أن كنت من مستخدمين هواتف Huawei يمكنك من الاستفاده من هذا التطبيق.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com