بؤ افضل برنامج مكالمات فيديو .

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج مكالمات فيديو .

برامج لمكالمات الفيديو
برامج لمكالمات الفيديو

 بالتأكيد في بعض الأوقات قد تواجه صعوبه في مقابله الشخص وجهاً لوجه و أن الشخص لكن في ضل تطور التكنولجي فقد قدمت شركاتٌ عديه في محادثه الاشخاص فيديو دون مقابله وذلك عن طريق تطبيق على الهاتف يتيح لك أستخدمهُ في أي وقت تشاء و في هذا المقال سوف نقوم في كيفيه استخدام التطبيق بالصور بطريقه سهله.


شرح أفضل برنامج مكالمات فيديو :


- تطبيق google duo. 


يعد هذا التطبيق الأفضل في محادثه الاشخاص عن طريق الفيديو وهو ايضا مقدم من شركه google وهو مجان بشكل كامل ومن مواصفاتهُ اجراء مكالمات بين أجهزة Android و‏iOS‏ حيث أن بإمكانك التحدث مع من تحب وذلك بسخدام هذا التطبيق و يمكنك أن تقوم في عمل مجموعه تصل إلى ٣٢ شخصاً و سواء كنت تستخدم هاتفك أو جهازك اللوحي أو على الويب.


طريقه أستخدام تطبيق google duo.

 

في البدايه بعد أن قمت في تحميل هذا التطبيق على هاتفك، من ثم سوف تظهر لك خيار تطلب منك التسجيل في التطبيق بواسطه رقم هاتفك ومن ثُمَ بعد ان قمت في تإكيد رقم هاتفك سيسمُح لك في الاتصال مع الاشخصاص او أن تقوم في إنشاء مجموعه على هذا التطبيق.

 

ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط. .


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.tachyon


- تطبيق justtalk. 


يتوفر هذا التطبيق بالمجان و سهل الاستخدام ويسمح لك بعمل مكالمات فيديو مجانية وذلك عن طريق استخدام شبكه WIFI أو بواسطه بيانات الهاتف و ويسمح لك أن تقوم في أرسال الملصقات أو لصور والأصوات ومقاطع الفيديو والموقع والملصقات وصور GIF والمزيد ويقوم لكَ في بإجراء مكالمات دولية مع Out Call بأسعار اتصال منخفضة وبكل سهوله.


طريقه أستخدام تطبيق justtalk.


في البدايه تقوم في تحميل هذا التطبيق على هاتف المحمول ومن ثم سوف تظهر لك الشاشة الرئسيه للتطبيق و تطلب منك أن تقوم في الموافقه على الشروط و ايضا تحديد أسمك وعمرك ومن سوف تظهر لك رمذ ID للملفك الشخصي وذلك لكي تقوم في ارساله الى شخص آخر و التواصل معك فيديو.


ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط. .


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.juphoon.justalk


ومن هنا نكون قد قدمنا لكَ اكثر التطبيقات المميزه في مجال محادثه الاشخصاص بالفيديو و تعد هذا التطبيقات سهله الاستخدام وهي مجانيه بشكل كامل وليس عليك سوى ان تقوم في تحميلها على هاتفك المحمول ومن ثم تقوم في قيام اجراءات انشاء الملف الشخصي بداخلها.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com