بؤ أفضل برنامج عمل فيديو احترافي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج عمل فيديو احترافي

افضل تطبيق عمل فيديو حترافي
افضل تطبيق لعمل فيديو حترافي على الهاتف

  بالتأكيد جميعنا نحتاج الى برنامج لعمل الفديوهات التي نقوم بالتقاطها وعملها أكثر احترافيه و في هذا العمل نحتاج الى تطبيق يتوفر على العديد من المميزات و الوضائف و في هذا المقال سوف نقوم بطرح أفضل تطبيق مناسب بأداء هذه الوضيفه وكل كا عليك هو أن تقوم بقراءة هذا المقال.


افضل تطبيق لعمل فيديو احترافي :


- تطبيق VideoShow - محرر الفيديو و صانع الأفلام


حيثث أن هذا التطبيق يقوم بإنشاء مقاطع فيديو أو عرض شرائح باستخدام الصور والموسيقى والملصقات و المؤثرات الصوتية وعند انتهاء من عمل الفيديو بداخل التطبيق فأنك تقوم بتنزيل الفيديو على هاتفك المحمول دون خساره جوده الفيديو و يوجد أيضاً داخل هذا التطبيق مئات من الموسيقى المجانية كلها مرخصة بالكامل دون اي حقوق يمكنك أستخدامها بسهوله تامه
وبالتأكيد أيضا بأمكانك ان تجميل مقاطع الفيديو بالنصوص أو المؤثرات أو ملفات الصور المتحركة أو الفلاتر العصرية.


طريقه أستخدام هذا التطبيق :


١- في البدايه سوف تقوم بأختيار الفيديو من هاتفك المحمول.
٢- بعد إختيارك لفيديو اذا كنت تريد ان تقوم بقص الفيديو قم بالضغط على الفيديو و ذلك عن طريق الضغط على رمز المقص.
٣- وان كنت تريد تغير الصوت او تريد ان تقوم بالدبلجه الفيديو فيمكنك ان تقوم بهذه العمليه عن طريق الضغط على (الموسيقى و الصوت ) والتي هي في أسفل الشاشه.
‏٤- وفي حاله ان كنت تربد ان تقوم بوضع التأثيرات او بوضع ملصق على مقطع الفيديو الخاص فيمكنك القيام بهذه الخطوه عن طريق الضغط على التأثيرات والتي هي أسف الشاشه ومن خلالها يمكنك ان تقوم تحرير المقطع او وضع تأثيرات عليه.


لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا .



بعض التطبيقات المميزه وسهله في عمل إحترافي على الفيديو :

- تطبيق VivaCut.

ويعد هذا التطبيق مناسباً لك ان كُنت تريد أن تقوم بعمل لأنشئ قصص فيديو باستخدام جدول زمني متعدد الطبقات وميزات تحرير متطورة و هذا التطبيق رائع حيث يمكنك بسهولة تصميم فيديو مع اغنية وصور، تعديل مقاطع الفيديو مع الموسيقى والصور، وتعديل مقاطع الفيديو ذات تأثيرات الانتقال ، إلخ.


لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا .


- تطبيق KineMaster.

من خلال هذا البرنامج يمكنك أن تقوم ب تصميم فيديو، مونتاج، تعديل، موسيقى، فلاتر، تأثيرات، خطوط، تحرير الفيديو و أيضاً يتميز هذا التطبيق بمميزات عده ومنها
اضافه ودمج طبقات متعدد من الفيديوهات والصور وأيضا بأمكانك أن مزج الأوضاع وعن طريق هذا تقوم بإنتاج مؤثرات رائعه ويحتوي على العديد من المميزات الرائعه.


لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا .



ومن هنا يمكنك أن تقوم بأختيارك تطبيق رائع في عمل فيديوهات أحترافيه وانت في عملك أو في البيت و من مميزات هذه التطبيقات أنها مجانيه ويمكنك ان تقوم بتحميلها على جهازك المحمول في أي وقت تشاءهُ.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com