بؤ جعل حساب الانستقرام خاص (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

جعل حساب الانستقرام خاص (بالصور)

كيفيه جعل حسابي خاص
طريقه جعل حساب الانستقرام خاص 

أصبح أمر استخدام تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي أمرٌ منتشر إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي لم تتجاهل في الحفاظ على خصوصيه مستخدمينها و أن تطبيق الانستقرام يوفر لك الخصوصيه وذلك عن طريق جعل حساب خاص، و سوف نشرح كيفية جعل حساب الانستقرام خاص بالصور.


كيفيه جعل حساب الانستقرام خاص بالصور :



1- في البدايه يجب أن تقوم في فتح ملفك الشخصي المراد جعله حساب خاص و يفضل استخدام التطبيق وذلك لان الخطوات غلى التطبيق أفضل واسرع وأسهل أيضاً و والدخول الى ملفك الشخصي.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


ملف الشخصي على تطبيق الانستقرام 




2- بعد أن قمتَ في الدخول في ملفك الشخصي سوف ترى ثلاث خطوط افقيه على يسار الشاشه وسوف تقوم بالضغط عليها.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



اعدادات ملفك الشخصي



3- بعد أن قُمتَ في الضغط على ثلاث الخطوط الافقيه سوف تضهر لك خياراتٌ عده ومنها الإعدادات التي هي التي نحتاجها، قم في الضغط على ( الإعدادات )


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

تعديل خصوصيه الحساب





4- بعد اختيارك الأعدادات سوف تضهر لك ايقونات لمهام متعدده و من هذهِ الاعدادات التي نحتاجها هي ( الخصوصيه )، قم على هذا الخيار.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



جعل حسابك خاص 




5- بعد أن قمت في الضغط على الخصوصيه سوف يضهر لك خيار (حساب خاص) قم بالضغط عليها ومن ثم سوف يتحول حسابك إلى حساب خاص.




وفي اتباعك لهذهِ الخطوات سوف تستطيع في الحفاظ على خصوصيه حسابك حيثٌ أن لا يستطيع احد في مشاهدت صورك او فديوهاتك إلا ان تقوم في السماح له في متابعتك، ومن هنا نرى انك تتمتلك الخصوصيه في جعل حسابك خاص، وفي الطريقه التي قمنا في شرحها تعد تسهل طريقه لجعل حسابك خاص.





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com