بؤ أفضل تطبيق شطرنج اون لاين

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق شطرنج اون لاين

افضل تطبيق للعبة الشطرنج اون لاين
تطبيقات للعب الشطرنج اون لاين

 لعبة الشطرنج هي لعبة استراتيجيه يقومان لاعبان في لعبها بتحدي بعضهما البعض وتعود تاريخ العبه الى القرن السادس ولغاية الان وفي وقتنا الحضر بإمكاننا ان نقوم في لعب هذه العبه من دون وجود شخص ما في الجوار وذلك عن طريق لعب العبه اون لاين وفي هذا الموضوع سوف نقوم في طرح مجموعه من الالعاب التي بإمكانك ان تقوم في العب بها اون لاين .


افضل تطبيق للعبه الشطرنج اون لاين :



- تطبيق Real Chess‏

تعد هذه اللعبه من اشهر التطبيقات في لعبه الشطرنج الاون لاين حيث يسمح لك في العب مع جنسيات في دول مختلفه ومن مميزاتها هي تتيح لك في داخلها رسومات متقدمة 3D. وايضا العب اون لاين مع اكثر من 1 مليون لعاب مسجل في هذه اللعبه و يقدم لك بعض التلميحات في حال ان كنت مبتدا في اللعبه وبالاضافه الى ميزه عدان الثقاب وتعد هذه اللعبه سهله الاستخدام ومجانه بشكل كامل .

ولتحميل هذه اللعبه قم  بالضغط على الرابط بالاسفل .

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.Alienforcegames.ChessFusionFree&hl=ar&gl=US\ 


Chess تطبيق


تعد هذه اللعبه من ابرز مميزاتها هي انها تقوم في دعم للغات متعدده كما انها تتيح لك بالعب مع اكثر من 1.6 لاعب اون لاين وتتيح ايضا في ان تقوم في تتبع تقييمك وادائك بداخل اللعبه و ايضا تتيح ان تقوم في اختيار بالزمن من الشطرنج الكلاسكيه او حربيه او رصناصيه و تقومفي منع الخطأ اي انها تقوم في ممنع الخطوات الخطأ المكرره و في حال ان كنت مبتدأ قم في اختيار العب ضد الكمبيوتر وذلك لكي تقوم في تقويه نفسك وتعد هذه اللعبه سهله الاستخدامكما انها مجانيه وتستطيع العب بها باي وقت تريده .

 


ولتحميل هذه اللعبه قم  بالضغط على الرابط بالاسفل .

 

 https://play.google.com/store/apps/details?id=chessfriends.online.chess&hl=ar&gl=US

 

تطبيق شطرنج · اِلعب وتعلّم



تعد هذه اللعبه من افضل اللعاب الشطرنج وذلك لانها تتيح لك في التعلم اللعبه من خلالها حيث انها توفر لك مقاطع فيديو وخطوات تكتكيه لتحسين قدراتك و ايضا تتيح لك في ان تقوم في العب ضد اكثر نت عشره ملاين لاعب مسجل في داخل هذا التطبيق وبإمكانك ايضا ان تقوم في تخصيص شكل قطه الشطرنجج والرقعه و بإمكانك ان تقوم فيالعب في اي وقت تريده و باي مكان بشكل مجاني وبامكانك تم تقوم في عمل دردشه مع العاب الذي تقوم بالعبه مع وذلك بامكانك ان تكون صداقه معه.



ولتحميل هذه اللعبه قم  بالضغط على الرابط بالاسفل .

  

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.chess&hl=ar&gl=US


وفي هذا المقال قدمنا لك بافضل التطبيقات التي هي مخصصه في الالعاب الشطرنج الاون لاين حيث في كل تطبيق بامكانكان تعلب مع اكثر من مليون شخص حول العالم وبشكل مريح و مجاني وتتيح لك ان تقوم في اللعب ضد الكمبيوتر وذلك لك تقوم في تقويه نفسك في هذه اللعبه دون الاستعانه ب الايوتيوب وفي اي وقت تشاءه .

 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com