بؤ افضل برنامج نسخ التطبيقات.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج نسخ التطبيقات.

برنامج لنسخ التطبيقات
افضل تطبيقات لنسخ التطبيقات

 في بعض الأحيان نحتاجُ إلى تسجيل أكثر من حسابك على اجهزتنا المحموله عن طريق تسجيل الدخول إلى الفيس بوك من أكثر حساب أو أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر ولكي نقوم بهذهِ العملية فأننا نحتاج إلى برنامج رائع وسوف نقوم في هذا المجال طرح مميزات هذا التطبيق ورابط تنزيل التطبيق وكيفة عملهُ بالصور.

افضل برامج لنسخ التطبيقات على الاندرويد .

- تطبيق Parallel Space.

ويعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في هذا المجال حيثُ إنه يمتاز بمميزات عديده ومنها قوي ومستقر كما انهُ سهل الاستعمال ومن خلال هذا التطبيق يمكنك تسجيل الدخول بحسابين للاجتماعي أو اللعبة في نفس الوقت حيثُ أن يمكنك توازن بين حياتك العمليه والحياتك الخاصه من خلال استعمال حساب للعمل وحساب شخصي وايضا.

كيفية استخدام تطبيق Parallel Space.

هذا التطبيق سهل الاستعمال حيث يمكنك أن تستخدم هذا التطبيق مباشرةٌ بعد تنزيلك لهُ ويعد ايضا مجاني.
وفي البدايه سيطلب منك أن توافق على السماح لهذا التطبيق، ومن ثم سوف يطلب منك ان تختار التطبيق المراد ان تقوم بنسخه و بعد الظغط عليه سوف يتم نسخ التطبيق.

ولتحميل هذا البرنامج اضغط هنا.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lbe.parallel.intl


- التطبيق المزدوج في استنساخ الهاتف بدون إعلانات.

ويعد من مواصفات الرئيسيه في هذا التطبيق أنه لا يوجد به أي أعلانات حيثُ يوفر للمستخدم جوده عاليه في الاستعمال وأيضاً يوفر لك هذا التطبيق ملصقات عائمه مما يتيح للمرسل بلمتع في الإرسال و يقوم أيضاً تستطيع من خلالهُ تبديل الحسابات في اللعبه بكل سهوله تامه ويعد استخدامه سهل جداً.

ولتحميل هذا التطبيق أضغط هنا.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.cloneapp.parallelspace.dualspace


ومن خلال هذهِ التطبيقات يمكنك أن تمارس حساباتك العلميه و حياتك الخاصه من خلال تطبيق واحد وقد قدمنا في هذا المقال افضل التطبيقات المتعلقه في هذا المجال وكل ما هو عليك أن تقوم بهِ هو أن تختار التطبيق الذي يتناسب معك ولستخدامه بكل سهوله.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com