بؤ كيفيه جعل الصورة مناسبة للواتس اب (طريقه سهله) | وَجد المعرفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه جعل الصورة مناسبة للواتس اب (طريقه سهله) | وَجد المعرفه

طريقه لجعل الصوره مناسبه في تطبيق الواتس اب
افضل طريقه لجعل الصوره الشخصيه مناسبه للواتس اب

 في بعض الاحيان قد نريد ان نقوم في وضع صورتنا الشخصيه على التطبيق الواتس اب ولكن قد نواجه ان هذه الصوره كبيره و اننا لا نستطيع ان نقوم في وضعها بشكل كامل ولكن في هذا الشرح سوف نقوم بشرح كيفيه ان تقوم في وضع الصوره بشكلها الكامل دون الحاجه من القص منها.



تطبيق لجعل الصورة مناسبة للواتس اب :



هل تشعر بلازعاج حين لا تستطيع ان تضع صورتك الشحصيه على ملفك الشخصي سوف نقدم لك افضل التطبيقات التي تستطيع ان تجعل من صورك مناسبه لتطبيق الواتس اب إو لاي تطبيق اخر للتواصل الاجتماعي . 



لمحه عن هذا التطبيق :


يقوم هذا للتطبيق بإن تجعل من صورتك الشخصيه مثاليه في الشكل المربع ويعد هذا التطبيق سهل الاستخدام ومجاني بشكل كامل و أيضاً يقوم لك هذا التطبيق فإن تقوم بنشر الصور بالحجم الكامل على أي تطبيقات التواصل الإجتماعي وحيث ان تستطيع ان تقوم بعكل خلفيات ضبابيه (غير واضحه) او ان تقوم في اطار وبالحجم الذي تريده وذلك لكي يتناسب مع قالب لصوره الملف الشخصي.


كيفيه استخدام هذا البرنامج :



في البدايه تستطيع ان تقوم تنزيل هذا البرنامج من الرابط الذي سوف نقوم بوضعه بالاسفل كمان ان هذا التطبيق متوفر علىgoogle play وعند تحميلك له سوف تظهر لك واجه رئيسيه بسيطه وذلك لكي لا تواجه اي مشكال في استخدامه، ومن ثم سوف يطلب من ان تقوم بتحديد الصوره التي تريد ان تضعها في مربع وبعد ان قمت في تحديد الصوره سوف يضهر لك اشكال والوان يمكنك ان تستخدمها لمربع صورتك وبعد ذلك سوف تقوم في تحميل الصوره على هاتفك المحمول. 



ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط. 

 

  https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tppm.nocrop.profile.pic.customizer

 

وفي هذا الشرح قد قدمنا لك افضل برنامج متعلقه في ان تقوم في جعل صورتك مناسبه لتطبيق الواتس اب و من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تقوم في حعل الصوره مناسبه من دون خساره جوده الصوره وكما ان هذا البرنامج سهل الاستخدام و متوفر على تطبيق قوقل بلاي.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com