بؤ كيفيه جعل الصورة دائرية (بالصور) | وَجد المعرفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه جعل الصورة دائرية (بالصور) | وَجد المعرفه

برنامج لوضع الصوره في دائره
برنامج لجعل الصوره في داخل دائره

في بعض الاحيان قد نحتاج ان نقوم في جعل الصوره الخاص بنا اكثر جمالاً وذلك عن طريق ان نقوم في التعديل عليها و قد يحتاج الإشخاص الى ان يقومو قي وضع الصوره الخاصه بهم في دائره او مربع او اي من الاشكال الهندسيه وفي هذا الشرح سوف نقوم في طرح طرق سهله وهي كيفية ان تجعل الصوره دائريه. 


كيفيه جعل الصورة دائرية طريقه سهله :



لمحه عن التطبيق المستخدم في هذا الشرح :


يعد هذا افضل تطبيق في جعل صوره في داخل اشكال هندسيه او من خلال وضع صورتك في اشكالٌ مختلفه وكما ان هذا التطبيق يحتوي على واجه بسيطه وذلك لكي يسهل عليك استخدامه، ويعد هذا التطبيق مجاني بشكل كامل، وكل ما عليك هو ان تقوم في تحميله من متجر google play ولكن قبل ان تقوم في تحميل التطبيق تتبع الخطوات الاتيه. 



كيفيه استخدام هذا التطبيق : 



١- قُم في تحميل هذا التطبيق من متجر google play او من خلال الرابط الذي تجده في اسفل المقال.

٢- في البدايه سوف تظهر لك الشاشه الرئيسه لتطبيق وهي بسيطه وسوف تظهر لك جميع الصوره التي هي موجوده على هاتفك المحمول او من خلال ان تقوم في التقاط الصوره وقم اختيار الصوره التي تريدها.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

الشاشه الرئيسيه للتطبيق



٣- وبعد ان قمت في اختيار الصوره التي تريد ان تقوم في وضعها في دائره سوف تظهر لك اشكال دوائر مختلفه و جميله و يمكنك ان تقوم في اختيار من الاشكال التي تريدها و التي تلاحظ انها تعجبك.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

اختيار شكل الدائره المناسبه



٤- كما ان بإستطاعتك ان تقوم في تغير لون الدائره و يوجد الوان كثيره ومتنوعه و ويوجد هذا الخيار في الأسفل و هو مجاور لخيار اختيار شكل الدائره.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

تغير لون الدائره



بعد أن قمُت في وضع تعديلات على الصوره يمكنك ان تقوم في حفظ الصوره على هاتفك. ذلك تن طريق الضغط على خيار وهو (save) ومن ثم سوف تجد الصوره على هاتفك المحمول. 



ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط.

https://play.google.com/store/apps/details?id=roundphoto.photo.android.app.addquick


ويعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتخصصة في هذا المجال وكما انه سهل الاستخدام و متوفر على متجر google play بالمجان، وبعد هذا الشرح سوف تتمكن من استخدام التطبيق بكل سهوله وفي اي وقت تريدهُ.


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com