بؤ جعل الصورة ذات جودة عالية (طريقه سهله) | وَجد المعرفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

جعل الصورة ذات جودة عالية (طريقه سهله) | وَجد المعرفه

كيفيه جعل الصوره اكثر وضوح
طريقه لجعل الصوره ذات جوده عاليه

 قد نلجأ أحياناً إلى تحسين الصوره للخاصه بنا وذلك عن طريق استخدام طرق تساعدنا في تحسين من جوده الصوره القديمه وفي هذا الشرح سوف نقوم في طرح طريقه ممتازه جدا في تحسين من جوده الصوره و سهله ايضاً وكل ما عليك هو أن تقوم بقرأة هذا المقال و استخدام هذا التطبيق. 



تطبيق جعل الصورة ذات جودة عالية :



في هذا الشرح سوف تقوم بأختيار لك افضل تطبيق يساعدك في ان تقوم في تحسين جوده الصوره الخاصه بك و يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات واكثرها كفاءه أيضاً. 



لمحه عن هذا التطبيق : 



ويعد هذا التطبيق مناسب لك في ان كنت تريد ان تقوم في إصلاح الصور والفيديوهات منخفضة الدقة و الضبابية و الصور ذات الدقه السيئه و ايضا القديمة والتالفة و يقوم في تحويلها جميعًا إلى الجودة العالية ويقوم ايضا في زياده الحدة والتركيز و عملها واضحه ايضاً ، كما ان يقوم في عمل تأثيرات الرسم الزيتي و تأثير الوميض الصوره.


كيفيه استخدام هذا التطبيق :



في البدايه سوف تقوم في تحميل هذا التطبيق من خلال ضغطك على الرابط الذي هو موجود في اسفل الشرح َمن ثم بعد ان قمت في تنزيل هذا التطبيق سوف تظهر لك الشاشه الرئيسيه لتطبيق و سوف تظهر لك وضائف التطبيق المتعدده وانت سوف تقوم في اختيار ما هو مناسب لك، حيث ان كنت تريد ان تقوم في تحسين جوده الصوره قم بالضغط على (Enhance) و سوف تجد وضائف تجعل من صورتك تبدو كما لو انها رسم بالقلم لو بالألوان الزيته و بعد ان تقوم في اختيار الوظيفه المناسبه سوف يظهر لك الصوره مع له وانت قم في حفظ الصوره على معرض هاتفك وشاركها مع اصدقائك.



ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط. .



https://play.google.com/store/apps/details?id=com.bigwinepot.nwdn.international

 

مواضيع ذات صله : 

 

 1- برنامج لجعل الصور ملصقات ( افضل برنامج ).

2- كيفيه جعل الصورة دائرية (بالصور) .

3- كيفيه جعل الصورة مناسبة للواتس اب (طريقه سهله) .

4- جعل وقت آخر ظهور لا يتغير عند الدخول على الواتس اب للاندرويد (بالصور) .

 

وفي هذا الشرح قد قدمنا لك افضل تطبيق من الممكن ان تستخدمه في زياده جوده الصوره الخاصه بك و استعاده جوده الصور القديمه و هذا لا يقتصر فقط على الصور بل أيضا تستطيع ان تقوم في تحسين جوده الفيديو ايضا و يعد هذا التطبيق مجاني على متجر google play و سهل الاستخدام وذلك لانه يحتوي على تصميم بسيط ليسهل استخدامهُ.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com