بؤ حل مشكلة واتس اب اعد ضبط التاريخ (بالصور) |

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة واتس اب اعد ضبط التاريخ (بالصور) |

مشكله الواتس اب
حل مشكله واتس اب ضبط التاريخ

 يعد تطبيق الواتس اب من اكثر التطبيقات المستخدمه في مجال التواصل الاجتماعي وذلك نضراً لعددت المميزات المستخدمه بهِ وكما ان مستخدمين هذا التطبيق يواجهون مشاكل عديده بهِ ومن أبرز تلك المشاكل التي من الممكن ان تواجهم هي أن الوقت غير دقيق أو اعد ضبط التاريخ وفي هذا الشرح سوف نقوم في شرح اسباب ظهور هذه المشكله وكيف من الممكن ان نقوم في تجاوز هذهِ المشكله.



أسباب ظهور مشكله أعد ضبط التاريخ في الواتس اب :


ويعد من ابرز سبب لهذه المشكله هو أن التاريخ والوقت في هاتفك غير صحيح و أن في حال قيامك في تعديل للتاريخ و الوقت سوف تحل هذه المشكله. 

اقرأ ايضا : كيفيه جعل الصورة مناسبة للواتس اب (طريقه سهله)


طريقه حل مشكلة واتس اب اعد ضبط التاريخ :


تعد هذه الطريقه سهله و مضمونه كمان ان يجب ان تقوم فس ضبط الوقت والتاريخ في هاتفك في حاله التلقائي وسوف نشرح فك الخطوات لكيفيه عمل الوقت والتاريخ تلقائي.



١- في البدايه يجب أن تقوم في الدخول الى إيقونه الإعدادات التي هي علي هاتفك المحمول ومن ثمَ سوف تلاحظ وجود ايقونه وهي (الإعدادات المتقدمه) قُم في الضغط عليها.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

 

الاعدادات المتقدمه



٢- وبعد ان قُمتَ في الضغط على ايقونه الإعدادات المتقدمه سوف يظهر لك خيار (التاريخ و الوقت) قُم بالضغط على هذا الخيار.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

 

ضبط التاريخ و الوقت



٣- ومن ثم سوف تجد خيار وهو التاريخ والوقت التلقائي قم في تفعيل هذهِ الميزه وذلك من خلال النقر عليها.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

 

التاريخ و الوقت التلقائي

اقرأ ايضا : برنامج لجعل الصور ملصقات ( افضل برنامج ) .


وبعد ان قُمت في تفعيل هذه الميزه بالتأكيد سوف تحل هذهِ المشكله و تعد هذه الطريقه من افضل الطريق التي من الممكن أن تقوم في تتبعها ويعد أيضاً تطبيق الواتس اب من افضل التطبيقات المستخدمه في محال التواصل الاجتماعي والذي هو متوفر على متجر google play بشكل مجاني.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com