بؤ مشكلة ظهور تبديل الحساب في الماسنجر (بالصور) | وَجد المعرفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة ظهور تبديل الحساب في الماسنجر (بالصور) | وَجد المعرفه

كيفيه حذف حساب في الماسنجر
حل مشكله تبديل الحساب في الماسنجر

 في الاونه اصبح مستخدمين تطبيق الماسنجر يواجهون مشكله في حين دخولهم إلى تطبيق الماسنحر يطلب منهم تحديد حساب واحد ولكن تعد هذه الطريقه سهله في تخطيهم لهذه المشكله وفي هذا الشرح سوف نقوم في حل المشكله بالصور.


طريقه مشكلة ظهور تبديل الحساب في الماسنجر بالصور



١- قُم في الدخول على التطبيق الماسنجر الذي هو على هاتفك المحمول ومن ثُمَ سوف تقوم في الضغط على على ملفك الشخصي و ذلك عن طريق الضغط على صورتك التي هي في يسار الشاسه.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

تطبيق الماسنجر
الدخول الى الملف الشخصي



٢- وبعد ان قُمتَ في الضغط على ملفك الشخصي سوف تظهر لك خياراتٌ عديده وحيثُ عند قيامك في النزول في الأسفل سوف يضهر لك خيار (تبديل الحساب) قُم في الضغط عليه.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

كيفيه اضافه حساب اخر في الماسنجر
تبديل الحساب في الماسنجر



٣- وفي هذا الخيار سوف يظهر لك الحسابات التي تستخدمها في تطبيق الماسنجر والحل هو ان تقوم في ازاله الحساب الذي لا تستخدمه وذلك عن طريق الظغط عليه ضغطه لا تزيد عن ٥ ثواني. 



٤- بعد ان قمت في تحديد ما هو الحساب الذي لا تريده وقمت في الضغط عليه سوف تطهر لك ايقونه الحذف وانت قم في الضغط عليها. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

حذف حساب في الماسنجر
حذف حساب في الماسنجر

 



وفي هذا الشرح ومن خلال تتبعك لهذا الشرح سوف تحل هذه المشكله وذلك بعد ان قمت في حذف الحساب الذي لا تستخدمه سوف تذهب هذه المشكله وحيث ان تعد هذه الطريقه الوحيده في تحاوزك لهذه المشكله , وتعد هذه الطريقه من اسهل الطرق و اكثرها كفاءه في حل هذا المشكله .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com