بؤ عمل نسخ احتياطي للواتس (بالصور) | وَجد المعرفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل نسخ احتياطي للواتس (بالصور) | وَجد المعرفه

كيفيه عمل نسخ احتياطي للواتس اب
طريقه عمل نسخ احتياطي لتطبيق الواتس اب

 في بعض الاحيان قد من الممكن ان نقوم في حدف رساله مع طرف الاخر في تطبيق الواتس اب و ذلك عن طريق الخطأ وفي هذه الحاله ان كنت لا تستخدم ميزه نسخ الاحتياطي سوف تكون خسره الرساله التي قمت في حذفها عن طريق الخطأ، وفي هذا المقال سوف نقوم في شرح كيفيه عمل نسخه احتياطيه للتطبيق الواتس اب بالصور. 



كيفيه عمل نسخ احتياطي للواتس بالصور :



في البدايه يجب ان كنت قد قمت في تحميل تطبيق الواتس اب من متجر google play ومن ثمَ سوف تقون في تتبع الاخطوات الاتيه :



١- قُم في الدخول على تطبيق الواتس الذي قد قمت في تحميله مسبقاً على هاتف المحمول من متجر google play وعند دخولك عليه سوف تظهر لك الشاشه الرئيسيه للتطبيق وفي يسار الشاشه ثلاثه نقاط قُم في الضغط عليها.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

الشاشه الرئيسيه لتطبيق الواتس اب



٢- وبعد أن قُمتَ بالضغط على ثلاثه النقاط التي توجد في يسار الشاشه سوف تظهر لك ايقونه يوجد بها العديد من الخيارات وفي هذه الحاله قُم في الضغذ علي خيار (الاعدادات).

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

الاعدادات



٣- وبعد ان قمت في الضغط على خيار الاعدادات سوف تظهر لك الاعدادات المتعلقه في ملفك الشخصي ع تطبيق الواتس اب و قم في اختيار (الدردشات).

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

اعدادات الدردشات



٤- وبعد ان قمت في الضغط على خيار الدردشات سوف تظهر لك ايضا خيارات متعلقه في اعدادات المحادثه وفي الاسفل سوف تظهر لك خيار (نسخ الاحتياطي للدردشات)

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 

النسخ الاحتياطي للدردشات



٥- ومن ثم سوف يتطلب منك ان تقوم في الضغط على خيار (نسخ احتياطي)، وبعد ان قمت في الضغط على هذا الزر سوف يقوم في حفظ نسخه احتياطيه.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

 





وفي هذه الخطوات سوف يكون لديك نسخه احتياطي للرسائل على الايميل و يقوم في حفظ الرسائل على موقع google drive و يمكن استعادتها في حين كنت تريد ان تقوم في تنزيل تطبيق الواتس اب على هاتف اخر.


وان كنت تريد ان تقوم في عمل نسه احتياطيه ايضا لرسائلك SMS و لتطبيقاتك و أيضاً و للجهة الاتصال فبإمكانك ان تستخدم هذا التطبيق السهل.



لمحه عن هذا التطبيق :


ومن مهام هذا التطبيق بإنه يقوم لك بعمل روابط تنزيل النسخ الاحتياطي للتطبيقات المثبتة وذلك لكي تستطيع استعادتها في كل سهوله و أيضاً يقوم لك في عمل نسخه احتياطيه لجهات الاتصال و ايضا للرسائل القصيره و حتى انه يقوم ايضا في عمل نسخه احتياطيه لسجل المكالمات وبإمكانك أن تقوم في جدوله النسخ تلقائيا و كما ان هذا التطبيق يعد من أبرز التطبيقات التي تساعدك في عمل نسخه احتياطيه.



ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط..

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.idea.backup.smscontacts

 

مواضيع ذات صله :

 

1- برنامج لجعل الصور ملصقات ( افضل برنامج ) .

2- كيفيه جعل الصورة مناسبة للواتس اب (طريقه سهله) .

3- جعل وقت آخر ظهور لا يتغير عند الدخول على الواتس اب للاندرويد (بالصور) .

4- أفضل  تطبيق خلفيات للهاتف .

 
وفي هذا الشرح قد قدمنا لك طريقه لكيفيه عمل نسخه احتياطيه علي تطبيق الواتس اب و كما اننا قد قدمنا لك افضل تطبيق مختص في عمل نسخه احتياطيه للتطبيقات والرسائل و جهات الاتصال كما تن هذا التطبيق متوفر على متجر google play بشكل مجاني ايضا.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com