بؤ طريقه حذف شخص من الماسنجر وهو ليس صديق بالصور (الطريقه الوحيده)

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه حذف شخص من الماسنجر وهو ليس صديق بالصور (الطريقه الوحيده)

حذف  الماسنجر
طريقه حذف شخص ليس بصديق في الماسنجر

 عند القيام برد على رسائل من الأشخاص الذين هم ليس بإصدقائك سوف يبقى ملفهم الشخصي يظهر لك بإنهم نشيطين و قد تزعجنا ظهورهم في الماسنجر وهم بليس اصدقائنا وفي هذا الشرح سوف نقوم في عمليه شرح لك ان تقوم في إزالتهم بالصور َتعد هذهِ الطريقه سهله جدا.

أفضل طريقه حذف شخص من الماسنجر وهو ليس صديق بالصور.


يعد تطبيق الماسنجر من أفضل التطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتوفر على متجر google play وكما ان يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات التي يتيحها للمستخدميه و تطبيق الفيس بوك و الماسنجر هم تطبيقان مشتركان في نفس الوظيفه و لشرح كيفيه عمل حذف رساله لشخص وهو ليس صديق عليك ان تقوم في تتبع هذه الخطوات التي هي مرفقه بالصور.

طريقه حذف شخص من الماسنجر وهو ليس صديق :

١- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول على تطبيق الماسنجر الذي تمتلكه على هاتفك المحمول وبعد ان تقوم في الدخول عليه سوف تظهر لك ايقونه في اسفل الشاشه (الإشخاص) قم بالنقر عليها.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 اقراء ايضا : حل مشكلة ظهوري اونلاين باستمرار في الفيس بوك (بالصور) 



 



٢- وبعد ان قمت بالنقر على الايقونت الإشخاص سوف يظهر لك ايقونتين في يمين الشاشه قم بالنقر على الايقونه التي مشار إليها في الصوره.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

 




٣- ومن ثم سوف تظهر لك جميع الحسابات التي قمت في محادثتها وعليك ان تقوم في البحث عن الحساب الذي تريد ان تقوم في ازاله من جهاتك الإتصال و بعد ان قمت في إيجاده عليك ان تقوم في الضغط على الاشاره التي هي بجانب أسم الحساب.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

 


اقراء ايضا : مشكلة ظهور تبديل الحساب في الماسنجر (بالصور)

٤- ومن ثم سوف يظهر لك مربع وبداخلهُ خيارين وهما ان تقوم في إزاله جهة الأتصال او ان تقوم في عمليه مراسلته وانت قم في النقر على ازاله جهة الإتصال.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

 




وتعد هذهِ الطريق الوحيده التي تستخدم لحذف شخص من الماسنجر وهو ليس صديق بالصور والتي تسخدم لجميع اجهزه السامسونج أو الهواوي او الأيفون ولجميع انواع الاجهزه.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com