بؤ طريقه سهله كيفية تثبيت رسالة في التليجرام للاندرويد (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه سهله كيفية تثبيت رسالة في التليجرام للاندرويد (بالصور)

 

تثبيت رسالة في التليجرام
طريقه سهله كيفية تثبيت رسالة في التليجرام 

عند استخدامك لتطبيق التليجرام و التحدث في داخل هذا التطبيق قد تريد أحيانا ان تقون في عنل تثبت لرسالتك وذلك لكي تستطيع ان تقوم في الرجوع إليها في اي وقت تشاءهُ بطريقه سهله و في هذا الشرح سوف نقوم في توضيح لك هذهِ العمليه بكل بساطه وسهوله بصور.

طريقه سهله لكيفية تثبيت رسالة في التليجرام :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق التليجرام الرئيسي الذي يتم تحميلهُ من متجر google play ولن نستخدم اي تطبيقات اضافيه.

اقراء ايضا : طريقه سهله لكيف احول التليجرام الى عربي (بالصور)

خطوات لكيفية تثبيت رسالة في التليجرام بالصور :

١- في البداية يجب ان تقوم في الدخول على المحادثه التي بينك وبين الطرف الاخر و التوجه عن الرساله التي مراد ان يتم لها تثبيت.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٢- بعد ان قمت في التوجه إلى الرساله الذي مراد ان يتم لها عمليه تثبيت قم بالنقر عليها نقرةٌ خفيفه ومن ثم سوف يظهر لك خيارات عديده ومن تلك الخيارات هو الخيار (التثبيت) قم بالنقر عليه.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٣- وبعد ان قمت في الضغط على خيار التثبيت سوف يتم تثبيت لك هذه الرسالة ومن ثم بإمكانك ان تقوم في الرحوع إليها في اي وقت تشاءهُ.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

اقراء ايضا : إلغاء متابعة الأشخاص على الفيس بوك دفعة واحدة (بالصور) 

وفي هذا الشرح قد قمنا في شرح لك كيفيه ان تقوم في عمليه تثبيت الرساله في اي وقت تشاءهُ ودون ايضاً ان تقوم في عمليه تحميل لأي تطبيق آخر من متجر التطبيقات لكِ تقوم في هذهِ العمليه.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com