بؤ طريقة وضع برنامج صراحه في السناب شات (طريقه سهله)

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة وضع برنامج صراحه في السناب شات (طريقه سهله)

برنامج صراحه في السناب شات
طريقة وضع برنامج صراحه في السناب شات

الحصول على رساله من مجهول أمرٌ ممتع وكما ان الجميع منَ قد ارسل لشخصٌ رساله و المرسل لا يعرف هويتك ولكن قد يتعرض جيمع الإشخاص الى أن يجد صعوبةٌ في أن يقوم بإضافه تطبيق صراحه في داخل برنامج الاتواصل الإجتماعي السناب شات ، ولكن في هذا الشرح سوف نقدم لكَ طريقه سهلةٌ في أن تقوم بوضع موقع صراحه في سناب شات.


أسهل طريقة وضع برنامج صراحه في السناب شات :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق متوفر على متجر google play أو على متجر App store وكما ان هذا التطبيق مخصص لتطبيق الاسناب شات للصراحه و عدم معرفه الطرف الاخر هويتك ويمكنك أن تقوم في تحميلهُ من خلال الرابط الذي يوجد في أسفل الشرح.

اقراء ايضا : حل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك

لمحه عن هذا التطبيق :

يتيح لك هذا التطبيق في ان تصلك رسائل بدون اسم مجهول وايضا تتيح لك في ان تحصل على رسائل سريه من مجهول من زملائك وذلك لمعرفه مزاياك او عيوبك وما رأيهم بك ويعد هذا التطبيق ايضا سهل الاستخدام وذلك لتوفير نظام بسيط ليسهل للمستخدم ان يستخدمهُ.

طريقه أستخدام هذا التطبيق :

بعد ان تقوم غي الدخول على الرابط الذي هو في اسفل الشرح سوف ينقلك الى متجر google play لكي تقوم في تحميله ومن ثم سوف يطلب هذا البرنامج منك ان تقوم في ادخال الى حساب الاسناب شات ولكن لا تقلق على خصوصيتك لان هذا التطبيق يعد آمناً جداً ومن ثم قم بلموافقه في السماح بطلب الاذن لهذا التطبيب ومن ثم سوف تصلك واجه تطلب من الاخرين الارسال لك رساله سريه.

ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.popshow.yolo 

 اقراء ايضا : حل مشكلة خريطة سناب غير متاحة على جهازك  (طرقه سهله)

ويعد هذا التطبيق مناسباً لجهزه السامسونج او الهواوي او الايفون وذلك لان هذا البرنامج متوفر على متجر google play او متجر App store ويمكنك ان تقوم في تحميله في اي وقت تريدهُ.



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com