بؤ اسهل طريقه قص فيديو بدون برنامج اندرويد (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقه قص فيديو بدون برنامج اندرويد (بالصور)

قص فيديو بدون برنامج
قص فيديو بدون برنامج

بالتأكيد عن القيام في مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أو مشاركتها مع صديق قد يتطلب منا بعض الاحيان ان نقوم في عمل قص للفيديو و لكن نحتاح إلى طريقه سهل وبسيط دون ان نستخدم تطبيق من متجر google play وفي هذا سوف نوضح لك طريقه سهله جدا.

كيفية قص فيديو بدون برنامج اندرويد :


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام اي من البرامج التي تتطلب منك ان تقوم في تحميلها من متجر التطبيقات و هذه الطريقه مناسبه جدا لاجهزه الهواوي او اجهزه السامسونج نظراً لان نظامها الأندرويد قم في تتبع الخطوات الاتيه.

اقراء ايضا : أفصل برنامج  تسجيل الشاشة و من دون برنامج (طريقه سهله )

خطوات قص فيديو بدون برنامج اندرويد :


١- في البدايه يجب أن تقوم في الدخول على معرض الهاتف الذي هو على هاتفك المحمول ومن ثم ان تجد الفيديو الذي تريد ان تقوم له في القص.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٢- ومن ثم سوف تجد في الاسفل ايقونه وهي (تعديل) وانت قم بالنقر على هذهِ الايقونه ليتيح لك ان تقوم في تعديل على الفيديو الخاص بك.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٣- ومن ثم سوف يظهر لك التعديلات الازمه لكي تقومها في ان تجعل الفيديو الخاص بك أقصر وبعد ان قمت في تحديد مدده الفيديو الخاص بك قم بالضغط على اشاره الصح التي هي بيسار الشاشه.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


وان كنت تريد ان تقوم في استخدام مواقع متوفر على محرك البحث google وتريد ان تقوم في عمل قص للفيديو لك اون لاين وبكل سهوله قم في اختيار واحد من المواقع المتخصصه في ان تقوم في قص للفيديو اون لاين.

أفضل المواقع قص فيديو اون لاين :


موقع video2edit :

من افضل المواقع التي تتيح لك ان نقوم في عمليه قص للفيديو لك من معرض الصور الذي هو في هاتفك المحمول وكما ان هذا الموقع يتيح لك ان تقوم في تحديد الصيغه التي تريدها للفيديو بعد ان قمت في قص للفيديو لك ويعد هذا الموقع من أفضل المواقع وأسهلها لزياره هذا الموقع وعمل قص للفيديو اون لان.

قم بالضغط على الرابط الذي بالاسفل لإستخدام الموقع

https://www.video2edit.com/ar/video-cutter

اقراء ايضا : افضل برنامج قص الفيديو 


موقع ezgif :

ويعد هذا الموقع ايضا من المواقع المميزه في هذا المجال وذلك لان تقوم في الحفاظ على جوده الفيديو بعد القص حيث ان يوجد بعض البرامج المتخصصه في القص قد يعرضك لن تخصر جوده الفيديو الخاص بك وايضا يعد هذا الموقع سهل الاستخدام و الواجه بسيطه ليسهل عليك ان تقوم في اختيار الفيديو من معرض الهاتف بكل بساطه

قم بالضغط على الرابط الذي بالاسفل لإستخدام الموقع





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com