بؤ طريقه نقل الملصقات من التليجرام الى الواتس بالصور (أسهل طريقة)

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه نقل الملصقات من التليجرام الى الواتس بالصور (أسهل طريقة)

نقل الملصقات
طريقه نقل الملصقات من التليجرام الى الواتس 


عندما نقوم بالتحدث مع اصدقائنا على تطبيق الواتس اب فلابد أننا قد نعجب في ملصق و نريد ان نقوم في استخدامهُ ايضا على تطبيق الواتس اب و في هذا المقال سوف نقوم بشرح لك طريقهٌ سهله لكيفيه نقل هذهِ الملصقات بالصور وذلك لكي يسهل عليك تتبع الخطوات وفهمها ايضا.


طريقه لنقل الملصقات من التليجرام الى الواتس :


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام أي من التطبيقات وأنما سوف نقوم في تحويل الملصق إلى صور ومن ثم نقوم في استخدام برنامج لتحويل الصور إلى ملصقات حيث أن هذهِ الطريقه أسهل طريقه واكثر بساطه.


خطوات لنقل الملصقات من التليجرام الى الواتس بالصور :

١ في البدايه سوف نقوم بستخدام بوت في تطبيق التليحرام لدخول إلى رابط البوت قم بالنقر على PING from sticker ، وبعد ان قُمتَ في الدخول على هذا البوت قم بالنقر على start.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٢- ومن ثم سوف يطلب من ان تقوم في عمل اعاده توجيه الملصقه لهُ وانت في هذه الخطوه قم بالنقر على الملصق الذي تريده وقم بالنقر على سهم إعاده التوجيه.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٣- وبعد ان انك قد قمت في الضغط على سهم اعاده التوجيه سوف يضهر لك بوت PING from sticker قم بالضغط عليه ومن ثم إرسال.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



٤- وبعد ذالك انتضر قليلا سوف يتم تحويل الملصق إلى صوره وفي هذهِ الخطوه قم بالشغط على ثلاثه النقاط التي توجد بجانب الملصق و الضغط على save to galler.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


وفي النهايه قم بتحميل تطبيق من متجر google play و ذلك لكي تقوم في تحويل الصور إلى ملص ونقله إلى الواتس اب و لكي تريد ان تقوم في اختيار برنامج لجعل الصور ملصقات ( افضل برنامج )  .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com