بؤ اسهل طريقه لقراءه رسائل الانستقرام دون فتحها (بدون برنامج)

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقه لقراءه رسائل الانستقرام دون فتحها (بدون برنامج)

الانستقرام
قراءه رسائل الانستقرام دون فتحها 

تطبيق الانتسقرام من احدى التطبيقات المشهوره في متجر قوقل بلاي و ذلك لانه من ابرز مواقع التواصل الاجتماعي و ذلك ليوجد فيه العديد من المميزات الجديده و الاضافيه و لكن في حال ان كنت تتواصل مع شخص على الانستقرام قإنك قد تريد ان تقراء الرساله التي وصلتك دون علم الشخص و في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك طريقه لكيفيه ان تقوم هذه العمليه في خطوات بسيطه جدا .

طريقه قراءه رسائل الانستقرام دون فتحها :


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام اي تطبيق اخر مساند من متجر قوقل بلاي وانما سوف نستخدم فقط تطبيق الانستقرام الذي يتم تحميله من متجر التطبيقات .

خطوات قراءه رسائل الانستقرام دون فتحها :

اقراء ايضا : اسهل طريقه لتحميل استوري انستقرام بدون برنامج (بالصور)


الخطوه الاولى :

في حين وصولك رساله الى تطبيق الانستقرام لا تقم في الدخول على هذه الرساله و ذلك لانك لم تقم في الخطوات الاخرى في عدم ظهور له انك قد شاهدت الرساله دون علمه ( انما فقط قمفي الدخول على ايقونه الرسائل فقط )

الخطوه الثانيه : قم في اقفال WIFI او بيانات الهاتف .

في حال ان كنت تستخدم WIFI قم في اغلاق الشبكه و ايضا ان كنت تستخدم بيانات الهاتف قم في اغلاق بيانات الهاتف من خلال تنزيل لوحه الاشعارات التي في الاعلى و الضغط على رمز WIFI او الضغط على ايقونه بيانات الهاتف .

الخطوه الثالثه : قراء الرساله .

قم في قراءه الرساله التي وصلتك ولكن عليك التأكد في انك تقوم في قراء الرساله وانت تقوم في اغلاق شبكه النت سواء ان كانت WIFI او بيانات الهاتف ، وذلك في حين انك قد قراء الرساله وانت تقوم في تشغيل الانترنت فهذه الطريقه لن تتم .

الخطوه الرابعه : قم في الخروج من الانستقرام .

بعد ان انك قد قمت في قراء الرساله التي وصلت والنت الخاص فيك لا يعمل قم في الخروج من الانستقرام ومن ثم تشغيل شبكه WIFI او بيانات الهاتف وفي هذه الخطوه تكون قد قمت في قراء الرساله دون علمه .

اقراء ايضا : كيفية نسخ رابط الانستا  (طريقة سهله) 

وفي هذا الشرح لقد قمنا في شرح كيفه انك قد قمت في قراء الرساله دون علم المرسل ولكن علك التأكد وانت تقراء الرساله في ان شبكه WIFI او بيانات الهاتف مغلقه و ذلك لان الفكره الرئيسيه في هذه الخطوه هي ان تقراء الرساله و شبكه الانترنت مغلقه .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com