بؤ حفظ مقاطع الصوت من التليجرام بالصور (بدون برنامج)

القائمة الرئيسية

الصفحات

حفظ مقاطع الصوت من التليجرام بالصور (بدون برنامج)


حفظ مقاطع الصوت من التليجرام
حفظ مقاطع الصوت من التليجرام 

يعد تطبيق التليجرام واحد من أبرز التطبيقات المشهوره في وقتنا الحاضر وذلك لعدده اسبابٌ رئيسيه ومن ابرز تلك الاسباب وهي انها تَتِيحُ للمستخدم أكثر أماناً من أي تطبيق آخر و البعض يريد ان يقوم في حفظ للتسجيل الصوتي من التليجرام إلى هاتفه المحمول بدون برامج مسانده و في هذا الشرح سوف نقدم طريقه سهله وبسيطه للقيام بهذهِ العمليه.

طريقه حفظ مقاطع الصوت من التليجرام للاندرويد :


في هذا الشرح لن نستخدم اي تطبيق للقيام بهذهِ العمليه انما سوف نستخدم هذا الرابط فقط ( @mp3toolsbot ) ولكي معرفه كيفيه استخدام هذا الرابط قم بتتبع هذه الخطوات.


خطوات لحفظ مقاطع الصوت من التليجرام للاندرويد :


١- عند قيامك في الدخول على هذا الرابط mp3toolsbot سوف تظهر لك محادثه بينك وبين هذا الرابط و سوف تجد في الاسفل كلمه (start) قم بالنقر عليها.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



٢- ومن ثم سوف يطلب من انك تقوم في اعاده توجيه المقطع الصوتي لهُ وانت قم بالذهاب إلى المقطع الصوتي وقم في تحديده والضغط على سهم اعاده التوجيه.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



٣- وبعد ان قمت في الضغط على سهم إعاده التوجيه قم بإعاده توجيه المقطع الصوتي الذي تريد ان تقوم في حفظُ على هاتفك إلى mp3toolsbot.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



٤- وبعد ان انك قمت في اعاده التوجيه المقطع الصوتي سوف تنظر قليلا فقط حتى يظهر لك المقطع الصوتي كما في الصوره.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



٥- ومن ثم قم بالنقر على ثلاثه نقاط التي توجد بجانب الفيديو ومن ثم قم بالنقر على save to music. وفي هذه الحاله سوف يقوم في تحميل تسجيل الصوتي إلى هاتفك المحمول.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.





وفي هذه الطريقه تكون قد استطعت ان تقوم في تحميل المقطع الصوتي على هاتفك المحمول من دون استخدام اي تطبيق من متجر التطبيقات الكي تقوم في هذه العمليه وكما ان هذه الطريقه مناسبه للهواتف ذات نظام الاندرويد او ios.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com