بؤ طريقه سهله لكيف اجعل صورتي في الفيس بوك غير مرئية (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه سهله لكيف اجعل صورتي في الفيس بوك غير مرئية (بالصور)

صورتي غير مرئيه في الفيس بوك
جعل صوره الملف الشخصي في الفيس بوك غير مرئية


شركه الفيس قد أطلقه ميزه تتيح للمستخدميها ان يقومون في الحفاظ على خصوصيه و هذه ادميزه هي ان تقوم في جعل صوره الفيس بوك غير مرئيه و في هذا الشرح سوف نقوم بشرح لكَ بالصور ليسهل عليك ان تقوم في تتبع الخطوات بشكل سليم.

كيفيه اجعل صورتي في الفيس بوك غير مرئية :


في هذا الشرح لن نقون في استخدام اي من التطبيقات المسانده لهذهِ العمليه ليس سوى فقط ان تستخدم تطبيق الفيس بوك الرئيسي المتم تحميلهُ من متجر google play فقط.

اقراء ايضا : حل مشكلة ظهوري اونلاين باستمرار في الفيس بوك (بالصور) 

خطوات لكيفية اجعل صورتي في الفيس بوك غير مرئية بالصور :

١- في البدايه يجب ان تقوم في الدخول علي تطبيق الفيس بوك ومن ثم الدخول على ملفك الشخصي و الذهاب إلى صوره المراد ان تقوم في جعلها مخفيه وسوف تجد ثلاث نقاط على يسار الصوره.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.

 

صورتك الشخصيه في تطبيق الفيس بوك

٢- وسوف تلاحظ ان يوجد ثلاثه نقط على يسار الشاشه وبعد النقر عليه يوف تظهر لك خيارات عديده ومن ابرز تلك الخيارات هي ان تقوم في (تعديل الخصوصيه) قم بالنقر عليها.

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


 

اعدادات الصوره الشخصية

٣- وبعد ان قمت في النقر على تعديل الخصوصيه سوف تظهر لك الخصوصيات المسموحه لصورتك مثلا ان تسقوم في اخفاء الصوره عن اشخاص محددين او ان تجعلها عامه او ان تقوم في جعلها ليس بمقدور من يشاهدها سواك وانت قم بالنقر على (انا فقط). 

اقراء ايضا : طريقه تحميل قصص الفيس بوك (طريقه سهله)

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 

تعديل خصوصيه الصوره

 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com