بؤ مهارات القادة في rise of kingdoms (افضل شرح)

القائمة الرئيسية

الصفحات

مهارات القادة في rise of kingdoms (افضل شرح)

مهارات القادة
مهارات القادة

تعتبر لعبه رايز اوف كينج دوم واحده من ابرز الالعاب الاستراتيجيه التي متوفره على google play و كما انها تعد من افضل الالعاب التي تقوم في عمل خطط واستراجيتها و العديد من المميزات وفي هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك ما هي مهارات القاده في لعبه رايز اوف كينج دوم وذلك بالصور لتتمكن من فهم الشرح بكل بساطه وسهوله ايضا .


مهارات القادة في rise of kingdoms 

1- القائد : الاسكندر الأكبر .

المهاره الاولى : درع الملك .

حيث ان مهارت هذا القائد هي انه يكتسب درعا يسمر لمد 4 ثواني وهذا يعني انه يسمر الى 4 جولات و ايضا يقوم في امتصاص كميه كبيره من الضرر ويقوم ايضا في نفس الوقت عمل درع غير على القوات المتحالفه و يستمر الدفاع الاصغر لمده 2 ثوان و يقوم في امتصاص كميه قليله من الضرر (عامل الضرر 200) .

اقرا ايضا : أفضل لعبة استراتيجية

المهاره الثانيه : قياده الهجوم .

حيث ان في اثناء التواجد على خريطه القوات و يكون يقودها هذا القائد فان تكون الهجمات محصنه من الهجمات ذات التأثير الحد من الاضرار و الهجمات التي بقياده هذا القائد تكون لديها الفرصه بنسبه 10% لتسبب في الضرر اضافي للهدف ويقوم ايضا في تقليل من تاثيرات الشفاء و بنسبه 10% وذلك لمده لا تزيد عن 5 ثواني . 


المهاره الثالثه : قائد الخط الامامي .

في حال تواجد هذا الملك على الخريطه فانه يقوم في زياده سرعه المسيره ووحدات الفرسان وذلك بنسبه 10% و يقوم ايضا في زياده الهجوم بنسبه 10 % .


المهاره الرابعه : معركه شارونيا .

وهذه المهاره متعلقه في درع الذي يقومه القائد الى القوات حيث ان في حال لم يكن يوجد درع على القوات التحالف يكون سرعه وزياده في الهجوم بنسبه 20% و ايضا في حال ان كان يوجد درع على القوات التحالف يكون سرعه و زياده الهجوم بنسبه 10% .


2- القائد جنكيز خان .

المهاره الاولى : المختار . 

يهاجم هدفا واحد و يقوم في احداث اضرار جسميه و ايضا يكون( عامل الضرر 1000) هو القائد الوحيد الذي يطلق مهارته الخاصه بشكل اسرع من اي قائد اخر في اللعبه و ذلك لا متطلبات عاصفه الضب اقل بنسبه من القاده الاخرين .


المهاره الثانيه : اعصار السهل .

وتعدهذه المهار في تقليل من تكلفه التي تتطلبها عاصفه الغضب للقدرات النشطه و ذلك بنسبه 20% و يتقوم ايضا هذه المهاره في زياده من سرعه فرسان المسيره الفرسان وذلك بنسبه 3%.


المهاره الثالثه : الامبراطورية البدوية .

و تشترط هذه المهاره على ان في حال ان هذا الجيش بقياده هذا القئد و تبلغ قوته اكثر من 70% و ايضا يحتوي على وحدات سلاح للفرسان فانه يزيد من جميع الاضرار التي يحدثها بنسبه 10 % .

اقرا ايضا : أفضل لعبة استراتيجية

المهاره الرابعه : نمط الحياه العسكريه .

وحيث ان في حال ان الجيش يكون بقياده هذا القائد  وقوه الجيش تكون اقل من 50% و يكن ايضا يحنوي على وحدات عسكريه سلاح فرسان وذلك يحدث من اضرار للمهارات التي يحدثها بنسبه 10% وايضا يكسب عدد 5 من عاصفه الغضب الاضافيه عند الهجوم .

انتضرنا في الشرح القادم والمفصل عن مهارات القاده في رايز اوف كينج دوم




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com