بؤ اسهل طريقة لتنزيل وتشغيل تطبيق SnapChat على الكمبيوتر (أفضل برنامج محاكاه)

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لتنزيل وتشغيل تطبيق SnapChat على الكمبيوتر (أفضل برنامج محاكاه)

أفضل برنامج محاكاه
اسهل طريقة لتنزيل وتشغيل تطبيق SnapChat على الكمبيوتر 

عند استخدامنا تطبيق السناب شات نتمنا لو بإستطاعتنا ان نقوم في تحميل هذا التطبيق على جهازنا الاب توب وفي هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك طريقهٌ سهله تستطيع ان تقوم في عملها في إي وقتٌ تشاءهُ وبإمكانك ان تستخدم اي تطبيق اخر غير تطبيق السناب شات.

طريقة لتنزيل وتشغيل تطبيق SnapChat على الكمبيوتر :


في هذه الطريقة سوف نقوم في استخدام برنامج محاكاه لنظام الاندرويد وذلك لتستطيع ان تقوم في محاكات متجر التطبيقات على الكمبيوتر ومن ثم تحميل اي تطبيق اخر تريده او تطبيق سناب شات.

اقراء ايضا : طريقة وضع برنامج صراحه في السناب شات (طريقه سهله)

برنامج KoPlayer :

برنامج كوبلاير هو برنامج محاكاه لنظام الانرويد والذي بإستطاعتك من خلال ان تقون في تحميل اي انواع التطبيقات و ألعاب الموجوده على هاتفك المحمول او على حهازك اللوحي مباشره من الكمبيوتر الخاص بك و الميزه الجميله به هو بإستطاعتك ان تقوم في إستخدامه في كل بساطه.

وايضا من افضل المميزات في برنامج KoPlayer هو انك لان تحتاج إلى ان تقوم في أي إعدادات لانهُ حيث ان تنتهي من التثبيت يمكنك فورا ان تقوم في إستخدامه واستخدام متجر google play واختيار النطبيق الذي تريره بكل سهوله جدا ومن مميزات هذا البرنامج انه سعه تخزينه قليله وايضا بسيط التشغيل و مجاني بشكل كامل

ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط :

https://koplayer.ar.uptodown.com/windows

اقراء ايضا : حل مشكلة خريطة سناب غير متاحة على جهازك  (طرقه سهله)

وفي هذا الشرح يمكنك ان تقوم في تشغيل اي تطبيق من متجر google play بواسطه هذا التطبيق الذي هو محاكي لنظام لإندويد و بإمكانك ان تستمع في وقت من خلال جهازك الكمبيوتر وكأنك تستخدم هاتفك المحمول.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com