بؤ طريقه استخدام أفاتار الفيسبوك على محادثات WhatsApp (بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه استخدام أفاتار الفيسبوك على محادثات WhatsApp (بالصور)

أفاتار الفيسبوك
 استخدام أفاتار الفيسبوك على محادثات WhatsApp

لقد اطلق الفيس بوك ميزه جميله وهي ان تقوم في عمل افاتار لصورتك الشخصيه وانت تقوم في تحديد مواصفات شكل الافاتار بناءا على مواصفات وجهك و عند الانتهاء من عمل الافتار تستطيع ان تستخدم الافتار في التعبير عن جميع حالاتك و حيث ان من التأكيد عن استخدامنا ايضا تطبيق الواتس اب نريد ان نقوم في استخدام افاتار الفيس بوك لك نعبر عن حالاتنا مع اصدقائنا وعائلتنا على تطبيق الواتس ، وفي هذاالشرح سوف نقوم بشرح كيفيه ان تقوم في استخدام أفاتار الفيسبوك على محادثات WhatsAp .


طريقه استخدام أفاتار الفيسبوك على محادثات WhatsApp :

1- في البدايه يجب ان تقوم في الدخول على تطبيق الفيس بوك وذلك سواء ان كان هاتفك سامسونج او نظام ios وبعد الدخول على الفيس بوك قم بالدخول على ملفك الشخصي ومن ثم عرض الافاتار الخاص بك في الفيس بوك ومن ثم سوف تجد ايقونه في اليسار للمشاهده المزيد من الافتارات قم بالضغط عليها .

اقرا ايضا : أفضل برنامج تنزيل حالات واتس اب على الهاتف (تطبيق سهل)

كما هو موضوح لك بالصوره بالاسفل .


2- وبعد هذا سوف يظهر لك المزيد من ملصقات خاصه في افتار وعليك ان تقو مفي النقر على املص ومن ثم (خيارات اضافيه) وبعد ذلك تقوم في الحفظ على تطبيق قوقل Drive .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


3- وبعد ذلك سوف يقوم منك ان تقوم في تغير اسم الصوره لكن المهم جدا هو ان تقوم في حذف النقطه التي توجد اول اسم الصوره ومن ثم تقوم في الحفظ .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .

4- وبعد هذا تقوم في الدخول على تطبيق google drive ومن ثم تحدد الافتارات وتقوم في تنزليهم على الهاتف المحمول و يمكنك ان تقوم في حفظ الصوره وذلك عن طريق الضغط على ثلاثه النقاط التي توجد في اعلى الصوره ويوجد خيار (تنزيل) قم بالنقر عليه

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


5- و من ثم سوف تقوم في الدخول على ملفات الهاتف وبعد ذلك تذهب الى ملف اسمه (download) وفي داخل هذا الملف سوف تجد جميع الملفات التي قمت في تحميلها ومن بينها صور الافتار و بعد ذلك تقوم في نقل الصور الافتار الى ملف جديد مثل (افتار الفيس بوك .. واتس) .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


6- وبعد ذلك نقوم في استخدام تطبيق يقوم في تحويلها الى ملصقات اسم التطبيق في اسفل الشرح ويعمل هذا التطبيق في تحويل الصورالى ملصقات في كل سهوله جدا .

كما هو موضح لك بالصور بالاسفل .


التطبيق المستخدم في الخطوات لاخيره :

تطبيق personal stickers whatsapp

ولتحميل هذا التطبيق قم بالنقر هنا .

اقراء ايضا : برنامج لجعل الصور ملصقات ( افضل برنامج ) 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com