بؤ حل مشكلة تأخر الإشعارات في هواتف أندرويد أو عدم وصولها ( اسهل طرق )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تأخر الإشعارات في هواتف أندرويد أو عدم وصولها ( اسهل طرق )

الإشعارات
تأخر الإشعارات في الهواتف

تعد الاشعارات الهاتف واحده من اهم الاشياء التي بداخل الهاتف وذلك لم فيها من اهميات كثره  ، و مشكله في أن الاشعارات لاتصل  قد تسبب لنا الكثير من الازعاج و ذلك لان في بعض الاحيان نكون قد ننتظر رساله من شخص و لكن تلك الرساله لا تصل لي وذلك لحدوث مشاكل في اشعارات الهاتف و لكن في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل الطرق التي حل مشكله تأخر الإشعارات في هواتف أندرويد أو عدم وصولها : 


حل مشكلة تأخر الإشعارات في هواتف أندرويد أو عدم وصولها : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام طريقه بإمكانك ان تقوم في استخدامها على اي جهاز سواء ان كان سامسونج او هواوي ولكن يجب عليك التأكد من الهاتف نظام تشغيله " الاندرويد " .


اقرأ ايضا :  استخدام شاشة هاتف اندرويد كلمبة اشعارات (اسهل طريقه)


خطوات مشكلة تأخر الإشعارات في هواتف أندرويد أو عدم وصولها : 


1- اولا قم في الدخول على ايقونه الاعدادات التي على هاتفك المحمول .

2- وبعد ان قمت في الدخول على الاعدادت سوف تلاحظ وجود خيار وهو " الاشعارات وشريط الحالة " قم بالنقر عليه . 

3- وبعد ان قمت في الدخول على الاشعارات وشريط الحاله ، في الاعلى سوف تلاحظ وجود خيار وهو " ادارة الاشعارات " قم بالنقر عليه .

4- ومن ثم سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي على جهازك المحمول مثال : قم في اختيار احدى التطبيقات ، سوف تجد بإنك تستطيع ان تقوم في التحكم في اشعارات هذا التطبيق ، ولكي تريد ان يظهر لك اشعار هذا التطبيق قم بالضغط على " السماح لجميع الاشعارات " وهكذا سوف يظهر لك جميع اشعارات هذا التطبيق .


في هذا الشرح تستطيع ان تقوم في حل مشكله تأخر الاشعارات على هاتفك ، و ايضا بإمكانك ان تقوم في تحكم بإشعارات التطبيق و في هذا الشرح ايضا سوف نقوم في تقديم لك برنامج مقدم من متجر google play و وضيفه هذا التطبيق هو انيقوم في قرأه لك الاشعارات لكي تبقى على توصل بشكل مستمر مع اشعارات هاتفك .


تطبيق لحل مشكلة تأخر الإشعارات : 


تطبيق Audify :


يساعدك هذا التطبيق على ان تبقى بتواصل بشكل كامل مع جميع اشعارات هاتفك وذلك ايضا لتجنب المشاكل التي قد من الممكن ان تحدث لك في حين عدم وصول لك اشعار معين في نفس الوقت و يقوم هذا التطبيق على قرأة لك حميع الاشعارات عبر سماعات الاذن ، ولا تقلك من خوفك ان من الممكن ان يسبب هذا التطبيق ازعاج لك لكن تم حل هذا المشكله و ذلك لان في هذا التطبيق يتوفر لم نوسيقى هادئه مع قارأ الاشعارات وذلك لكي تستمع في الاستماع ، وهو مفيد جدا لك في حال ان كنت تقود السياره فإن هذا التطيبق سوف يقوم في قرأة لك جميع اشعاراتك . 


لتحميل تطبيق Audify لجميع اجهزة الاندرويد :


تم التحديث : 15ابريل 2021

الحجم : 10M

الاصدار الحالي : 3.8.2

عدد عمليات التثبيت : اكثر من 500 الف 

الاذونات : معرّف الجهاز ومعلومات عن المكالمات , الهاتف ، جهات الإتصال ، والمزيد 


لتحميل تطبيق Audify : اضغط هنا 


اقرأ ايضا : طريقه التحكم في سطوع كل تطبيق لوحده للاندرويد ( اسهل طريقه )



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com