بؤ طريقه لمنع واخفاء بعض الافلام من الظهور في نتفلكس ( طريقه سهله )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه لمنع واخفاء بعض الافلام من الظهور في نتفلكس ( طريقه سهله )

نتفلكس
منع واخفاء بعض الافلام من الظهور في نتفلكس 

تعد شركه نتفلكس شركه ترفيهيه امريكيه تأسست في 29 أغسطس في عام 1997 حيث ان نالت هذه الشركه اعجابا في وقت اصدارها لانها كانت تقدم افلام جميله و ملهمه و بعد تطور التكنلوجي الذي حدث قامت الشركه في عام 2013 في توزيع هذه الشركه الى انتاج افلام وبرامج تلفزيونيه وتقديم هذه البرامج على الانترنيت ، وفي هذه الشرح سوف نقوم لك في شرح كيفيه منع واخفاء بعض الافلام من الظهور في نتفلكس .


طريقه لمنع واخفاء بعض الافلام من الظهور في نتفلكس : 


يعتقد بعض الاشخاص ان تحكمهم في منع الافلام من ظهورها على هاتفك المحمول امر صعبا ، لكن في هذه الشرح سوف نقوم في شرح لك طريقه سهله تمكنك ان تقوم في اخفاء بعض الافلام من ظهور تلك الافلام على هاتفك . 


اقراء اايضا : اسهل طريقه لكيف أحذف صديق من الفيس بوك دون علمه (بالصور) 


خطوات لمنع واخفاء بعض الافلام من الظهور في نتفلكس : 


الخطوه الاولى : الدخول على موقع نتفليكس .

في البدايه قم بالدخول على موقع نتفليكس او من خلال البرنامج الخاص بها و قم بتسجيل الدخول الى حسابك ومن ثم قم بالضغط على ملفك الشخصي الذي سوف تجده في الزاويه و قم بالنقر على "الحساب" Account 


الخطوه الثانيه : اعدادت الملف الشخصي .

وفي هذه الخطوه قم في الذهاب الى الاسفل وسوف يظهر لك في الاسفل  اعدادات الملف الشخصي وادوات الرقابه الابويه profile parental controls وبعد هذا قم  بالضغط على السهم الذي سوف تجده في جوار الملف الذي تريد ان تقوم في اخفاءه وتقوم في الضغط على كلمه change التي بجوار الفلم .


وبعد هذه الخطوه يطلب منك ان تقوم في ادخال كلمه المرور وذلك لكي يتم استمرار هذه العمليه و لكن ان كنت تستخدم حساب صديقك او شخص قريب لك فعليك ان تعرف كلمه المرور لكي تتم هذه العمليه 


ثالث : ادخال اسم الفلم الذي تريد منعه 

وفي هذه الخطوه الاخيره سوف يظهر لك مربع يطلب منك في ان تقوم في ادخال اسم الفلم الذيتريد ان تقوم في منع ظهوره اليك ، ويمكنك ان تقوم في الغاء المنع في اي وقت تريده وذلك لان في حين قيامك لمنع فلم سوف يظهر لك قائمه الافلام الممنوعه و بجانبها اشاره لازاله المنع .


اقراء ايضا :  استخدام شاشة هاتف اندرويد كلمبة اشعارات (اسهل طريقه)

وفي هذه الخطوات يمكنك ان تقوم في منع ظهر افلام معينه لك في داخل تطبيق نتفلكس وتكمن اهميه هذه الخطوه هو الحفاظ على الاطفال من المشاهد التي تضر بهم ، و من الجميل في شركه نتفلكس انها اهتمه في رقابه الاباء لاطفالهم من خلال منع الاباء بعذ الافلام من ظهورها لابنائهم . 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com