بؤ تنزيل لعبة نزال الأبطال Marvel مارفل للاندرويد و الايفون (مجانا)

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة نزال الأبطال Marvel مارفل للاندرويد و الايفون (مجانا)

Marvel
تنزيل لعبة نزال الأبطال Marvel 


مع تنوع الالعاب القتاليه في زمننا هذا فإن لعبه marvel تعد من افضل الالعاب المجانيه التي تساعدك في ان تقوم في عمل قتلات مع اقوى الشخصيات و عمل تحالف قوي مع اصدقاءك ، وفي هذا الشرح سوف نقدم لك لمحه عن هذه اللعبه و ما المميزات الجديده في نسخه 2021 و سوف نضع روابط التحميل في اسفل المقال للهواتف الاندرويد و ايضا لهواتف الايفون .


 تنزيل لعبة نزال الأبطال Marvel مارفل للاندرويد و الايفون :


لمحه عن لعبه نزال الأبطال Marvel :


تصنف هذه اللعبه في متجر google play على انها لعبه قتال و تتيح لك هذه اللعبه على ان تقوم بصراع بين الكابتن امريكا ضد ايرون نات و ايضا نزال بين هالك ضد وولفرين و صراع ايضا بين الرجل العنكبوتي و ديدبول وتقدم لك هذه اللعبه افضل الصراعات و القتال بين الشخصيات و بالتأكيد بإن هذه اللعبه مجانيه و تقدم لك هذه اللعبه بلعمل الجماعي بينك وبين اصدقاء من خلال دعوه اصدقاءك لتشكيل تحالغ قوي ، و تعد لعبه marvel لعبه استراتيجيه وذلك لانك تقوم في عمل خطط تحالف بين القوات والهدف من هذه اللعبه هو الصمود في القتال للوصول الى اعلى المراتب وايضا في اختبار حماس تحالفك . 


اقراء ايضا : تحميل لعبة اشبكها 2021  لتركيب الكلمات و الصور للاندرويد و الايفون مجانا


كيفيه لعب لعبه نزال الأبطال Marvel :


1- قم بإنشاء فريقك من الابطال : 

قم بإنشاء فريقك من الابطال و الاشرار و لكي تقوم في تحقيق المهمه النهائيه في منع تدمير الشامل للعالم قم بإنشاء تحالف قوي بين شخصيات اللعبه ، ولكي تحصل على جنود اقوياء قم في تحسين القدرات الهجوميه و الدفاعيه لكل من الفريق .


2- قم بجمع فريق قوي من الابطال الخارقين :

عند جمع فريق قوي من الابطال الخارقين قم في ترقيه ابطالك وذلك لان كلما زادت قوه الابطال كلما زات قدرته الدفاعيه و القدره الهجوميه وعلما بإن يتم اضافه ابطال جدد في كل مرحله تقوم في لعبها .


3- خوض الممهمات و المعارك :

استمتع في القصه المدهشه الكلاكسيه و تمتع في قتال قوي بين القوات و خوض قتالات بين مجموعات قويه وقم بإكتشاف خرائط اللعبه و شاركها بين اصدقاءك لتدهشهم في اللعبه .


والان بما انك قد قمت في قراءه لمحه عن هذه اللعبه و كيف يتم لعب اللعبه في النسخه المطوره سوف تجد رابطين في الاسفل لتحميل العبه رابط للهواتف السامسونج او الهواوي او اي جهاز يدعم نظام الاندرويد و رابط اخر للهواتف الايفون .


اقراء ايضا : تحميل لعبة لودو Ludo King 2021 ملك اللودو " للاندرويد و الايفون " ( شرح اللعبه )


تنزيل لعبة نزال الأبطال Marvel مارفل للاندرويد :


تاريخ التحديث : 8ابريل 2021 

حجم اللعبه : 113M

الاصدار الحالي : 30.2.1

عمليات التحميل : اكثر من 100 مليون 

مناسب لعمر : فوق 12 عاما 

الاذونات الصور/الوسائط/الملفات ، مساحة التخزين ، معلومات اتصال Wi-Fi‏ ، والمزيد 


لتحميل لعبه Marvel للاندرويد : اضغط هنا 


تنزيل لعبة نزال الأبطال Marvel مارفل  للايفون : 


نوع الترخيص : مجاني 

تقيم اللعبه : 7.4 

حجم اللعبه : 263 MB 

العمر المناسب : فوق 12 عاما .

رقم الاصدار : 30.2.1


لنحميل لعبه Marvel للايفون : اضغط هنا 







        Osama Fawzi
        Osama Fawzi
        مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com