بؤ تويتر يتيح الربح من خلال التغريدات عبر ميزة Super Follows (شرح هذه الطريقه)

القائمة الرئيسية

الصفحات

تويتر يتيح الربح من خلال التغريدات عبر ميزة Super Follows (شرح هذه الطريقه)

Super Follows
Super Follows

شركه تويتر من اقدم المواقع التواصل الاجتماعي ومن اشهرها و يفضل المشاهير استخدام موقع تويتر لإسبابهم الخاصه وفي المقابل قد قامت شركه تويتر بطرح ميزه وهي تتيح لفئه المشاهير الربح و علما بإن هذه الميزه ما زالت قيد الدراسه و قد لا تطرح هذه الميزه و لمعرفه ما ممكن قد يمنع من طرح هذه الميزه تابع القراءه .


تويتر يتيح الربح من خلال التغريدات عبر ميزة Super Follows : 


شركه تويتر تقوم في دراسه ميزه جديده قادمه في طريقها و تستهدف هذه الميزه فئه المشاهير أو بالاحرى من لهم متابعين كثيرين على موقع تويتر ، و تتيح للمستخدم هذه الميزه في ان تقوم في فرض رسوم على المتابعه وايضا دفع اشتراك شهر بمقابل خدمه معينه في المحتوى و قد تبين ان قيمه الاشتراك هو 5 دولارات و الهدف من هذه الميزه هي بإن شركه تويتر تقوم بالبحث عن مصادر تمويل جديده


اقراء ايضا : أفضل 3 طريق لربح المال من تطبيق TikTok 


تفاصيل ميزه Super Follows Twitter : 


بطبيعه الحال فإن شركه تويتر تواجه صعوبات كبيره في موضوع "كسب الاموال" ، واننا جميعنا نعلم بإن سوق الاعلانات الاون لاين  مقسم بشكل كبير بين شركه الفيس بوك وشركه google بينما شركه تويتر لا تتخطى 1% من العائد الاعلانات من مجموعه بالسوق ، و السبب الثاني ايضا وهو ان يوجد الربح لشركه فقط طريقتين وهي (ترويج للحساب أو الترويج لتغريده) .


مبدأ عمل Super Follows Twitter : 


تقوم هذه الميزه في ان تقوم مشاهده محتوى لشخص بمقابل مال ، و على سبيل المثال في حال ان كنت تتابع شخص على التويتر مشهور بسبب محتواه الرائعه فإن بعد صدورهذه الميزه فإن سوف يتطلب منك بإن تقوم في دفع 5 دولات لكي تقوم في مشاهدة محتواه .


ما سبب تقديم ميزه Super Follows Twitter للمشاهير :


نظرا الى الجهة المستفيده وهم المشاهير و قد تكون هذه الميزه لهم مناسبه و ذلك لان اصحاب المحتوى الرائعه يقمون في اعمال و دفع اموال لكي يقومو في تقديم لك محتوى من خلال شبكه التواصل الاجتماعي تويتر وانت مع هذه الميزه تقوم في مشاهده محتواهم بمقابل 5 دولات و بكون هذه بمقابل تعبهم في سبيل تقديم محتوى جميل  .


اقراء ايضا : سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2022 ( شرح بسيط )


وفب هذا الشرح نكون قد قمنا في تقديم لك شرح عن الميزه الجديده التي تقوم شركه تويتر في دراسه هذه الميزه و تقوم في دراسه سلبيات و ايجابيات هذه الميزه و ذلك لكي تقوم في تقديم ميزه للمستخدم خاليه من العيوب .






Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com