بؤ افضل تطبيقات انشاء صور متحركة 2021 GIF من الصور والفيديو للأندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات انشاء صور متحركة 2021 GIF من الصور والفيديو للأندرويد

GIF
 انشاء صور متحركة GIF

احيانا قد نشاهد بعض الاشخاص يقيمون في ارسال لنا صور متحركه بصيغة GIF و ذلك لممتعه و نندهش حين نراها وقد تفكر في كيفية يقيمون في انشاء صوره متحركه خاصه بهم من تصميمهم ، اذا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات لإنشاء صور متحركه GIF من الصور و الفيديوهات للاجهز الاندرويد .


افضل 3 تطبيقات انشاء صور متحركة 2021 GIF من الصور والفيديو للأندرويد : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل 3 تطبيقات تستطيع من خلالها ان تقوم في انشاء صوره متحركه ، وكما ان هذه التطبيقات متوفر على متجر google play  وتستطيع ان تقوم في تحميلها من الاسفل .


اقرأ ايضا :




التطبيق الاول : GIF Maker 


من خلال هذا اتلطبيق تستطيع بإن تقوم في انشاء وتحرير GIF متحركه من تصاميمك و بجوده عالية و من مميزات هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام و ذلك لان له واجه بسيطه ليسهل عليك ان تقوم في استخدام التطبيق وايضا من خلاله تستطيع بإن تقوم في تحويل مقاطع الفيديو الى صور GIF  وايضا دمج العديد من الصور في صوره واحده واذا كنت تريد ان تقوم في تصوير مقطع فيديو من هاتفك ومن ثم تحويله الى صوره GIF فإنك تستطيع فعل ذلك .


قم الان في تحميل هذا التطبيق وذلك لكي تقوم في انشاء صور GIF و تحريرها وقم في اضافه العديد من الاعدادات عليها من قص او تغير حجم او السرعة او ان تقوم في اضافة رموز تعبيرية وايضا الكتابه اليدويه والمزيد من الاعدادات الرائعه . 


التطبيق الثاني : GifGuru


يقوم هذا التطبيق في السماح لك في ان تقوم في انشاء صور GIF خاصه بك وتستطيع ان تقوم في عمل تسجيل فيديو من هاتفك المحمول ومن ثم تقوم في تحويل الفيديو الى صوره GIF وبإمكانك ان تقوم في اضافه العديد من الاضافات وذلك يشمل ان تقوم في اضافه فلتر او ان  تقوم في كتابه نص على الصوره و اضافه رموز تعبيرية وان كان قد قمت في تصوير فيديو على هاتفك ممسبقا و تريد ان تقوم في تحويل هذا الفيديو الى صور GIF فإنك تستطيع ان تقوم في هذا بخطوات سهله وبسيطه .


عليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق ان كنت تريد ان تقوم في انشاء صور GIF مميزه و لدهاش جميع اصدقاءك في تصميماتك الرائعه و المميزه .


التطبيق الثالث : GIPHY


ان هذا التطبيق مشابة للتطبيقات الاخرى في مبدأ العمليه وان يعد هذا التطبيق واحد من افض التطبيقات التي تقوم في انشاء صور GIF سواء من الصور او من الفيديدو الخاص بك وتستطيع ان تقوم في اضافات العديد من الاضافات على الصوره التي قد قمت في انشاءها سواء من ان تقوم في اضافه نص على الصوره او ان تقوم في اضافه رموز تعبيريه عليها او ان تقوم في اضافه فلاتر لزياده جمال الصوره و تستطيع ان تقوم في حفظ الصوره ومشاركتها مع جميع اصدقاء لتدهشهم .


ملاحظه : ان هذه التطبيقات جميعها متشابه في مبدأ العمل لكن قد يختلف بها ان لكل تطبيق له واجهة استخدام خاصه به ، وهذا يعني بإن قد يكون في تطبيق اسهل استخدامه من التطبيق الاخر ، لكن جميعا ممتازه في انشاء صور GIF . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com