بؤ طريقة تقطيع الصور الى 9 اجزاء في انستقرام من خلال تطبيق 9Cut

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تقطيع الصور الى 9 اجزاء في انستقرام من خلال تطبيق 9Cut

انستقرام
 تقطيع الصور الى 9 اجزاء

مستخدمينن الانستقرام عندما يقيمون في انستقرام بحث فإنهم يجدون اشخاص يقيمون في تقطيع الصور الى 9 اجزاء لكي يزدون في جمال حسابهم الشخصي ، وان كنت من هولاء الاشخاص الذين يردون في تقسيم صوره معينه الى 9 اجزاء فإن في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله لقيامك في هذه الطريقة .


اسهل طريقة لتقطيع الصور الى 9 اجزاء في انستقرام من خلال تطبيق 9Cut : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق 9Cut وهذا التطبيق متوفر على متجر google play  و تستطيع ان تقوم من خلاله في تقسيم الصور الى 9 اجزاء ومن ثم نشر الصور الى الانستقرام لكي تضيف جمالا على حسابك الشخصي ، في الاسفل رابط تحميل التطبيق .


اقرأ ايضا : 



خطوات تقطيع الصور الى 9 اجزاء في انستقرام من خلال تطبيق 9Cut : 


1- في البدايه يجب ان تقوم في فتح تطبيق 9Cut ومن ثم سوف يطلب منك في ان تقوم في اختيار الصوره من معرض الهاتف ، ويفضل ان تقوم في تخزين الصوره التي تريد ان تقوم في تقسيمها الى 9 اجزاء مسبقا ، اذا قم في اختيار الصوره من المعرض .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- بعد ان تقوم في اختيار الصوره التي تريد ان تقوم في تقسيمها الى 9 اجزاء سوف يطلب منك التطبيق ان تقوم في اختيار شكل التقسيم الذي تريده ، علما ان يوجد العديد من اشكال التصميم التي سوف تذهلك ، بعد ان تقوم في اختيار شكل التقسيم قم بالضغط على كلمه " SAVE " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- الان قم في الذهاب الى معرض الهاتف سوف تجد ملف صوره بإسم التطبيق ومن ثم بعد ان تقوم في الدخول على ملف الصور الخاصه بالتطبيق سوف تجد الصور المقطه و يوجد اشاراة لبدايه التقطيع و نهاية التقطيه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وهكذا الان تستطيع ان تقوم في الدخول الانستقرام ومن ثم تقوم في نشر الصوره التي تم تقسيمها الى 9 اققسام وتلاحظ بإن الخطوات بسيطه جدا و لا تحتاج الى جهد كبير ، علما بإن لن يكون موجود ارقام على التقسيم أنما قمت في ترقيم الصوره ليسهل عليك فهم التقسيم .


لتحميل تطبيق 9Cut لتقسيم الصور الى 9 اجزاء : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com