بؤ افضل موقع تعلم البرمجة من الصفر إلى الإحتراف ( مجاني )

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع تعلم البرمجة من الصفر إلى الإحتراف ( مجاني )

موقع تعلم البرمجة من الصفر إلى الإحتراف
موقع تعلم البرمجة من الصفر إلى الإحتراف


اذا كنت من الإشخاص الذين هم مهتمون في تعلم البرمجه لعدت اسباب و من الاسباب الرئيسه هو الحصول على الاموال من تصميم التطبيقات و من ثم بيع تلك التطبيقات او إلى اسبابٌ اخره فإنك تحتاج الى دروس تعليميه في البرمجه ، ولكن بالتإكيد فإنك قد واجهة صعوبه في العثور على موقع لتعليمك البرمجه ، لكن فب هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك واحد من اهم المواقع العربيه لتعليم البرمجه.


افضل موقع تعلم البرمجة من الصفر إلى الإحتراف :




في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام موقع barmej ويعد هذا الموقع من اهم المواقع واكثرها شُهرتاً كما انها تضم العديد من الطلاب و الكثير من الفيديوهات التعليمه.


اقرأ ايضا : افضل البرامج لتصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا ( افضل البرامج)

ما هو موقع برمج :



كان بدايه موقع برمج الاولى من اكاديمية CODED ﻓﻲ دولهﺍﻟﻜﻮﻳﺖ ، و تعد اكاديميه CODED او اكاديميه لتعليم البرمحة في الشرق الاوسط بعد ان تمكنو من الحصول على خبره اكثر من اربعة سنوات تمكنو من افتتاح هذا الموقع لتجهيز الشباب العربي لدخول الى مجال البرمجه وهم محترفون.


ما هي الدورات الذي يقدمها موقع برمج :



١- تقديم دورات في برمجه التطبيقات الاندويد ، وهذا يعني بإن بإمكانك ان تصبح شخصاً محترفاً في مجال برمجه وانشاء تطبيقات الأندرويد.


٢- تقديم دورات في تصميم وانشاء مواقع الاكترونيه من دون برمجه ، وذلك لان في الاونه الاخيره اصبح مصمّين المواقع الاكترنيه يحتاجون فقط إلى اكواد و لا يحتاجون إلى الكثير من البرمجه.


٣- وبتإكيد فإن هذا الموقع يقوم في تعليمك لغة جافا ، التي هي اللغه الرئيسيه لبرمجه التطبيقات وحيث ان من دون تعلمك لهذه اللغه لن تستطيع ان تقوم في برمجه تطبيقات.


٣- وايضا دورات في لغة c++ و لغة c و الكثير من اللغات البرمجه الذي سوف تجدها عند دخولك إلى الموقع.


كيفيه استخدام موقع برمج :



١- في البدايه سوف تقوم في الدخول على موقع برمج من ثم سوف تجد خيار " ابدأ مسيرتك الاحترافية " قم بالضغط عليها.


٢- سوف يطلب منك ان قوم في تعبئه البيانات المطلوبه منك وهم تحديد المسار الذي تريد ان تتعلمه و ما هدفك من التعلم و مستواك.


٣- ومن ثم سوف يظهر لك المسار الذي قمت في تحديده و سوف يظهر فك مده الزمن للمسار و كم عدد الدقائق بالحصه الواحده والكثير من التفاصيل.



تطبيق موقع برمج الاندويد :



يقدم لك موقع برمج تطبيق متوفر على الاندويد وايضا علىios وذلك لكي تقوم في مشاهدة الدروس من خلال هاتفك المحمول سواء ان كان سامسنوج هاتفك او ايفون فإن هذا لن يفرق ، ومتوفر هذا التطبيق على متجر التطبيقات و متجر ابل ستور بشكل مجاني.


ولتحميل تطبيق برمج للاندرويد : اضغط هنا

ولتحميل تطبيق برمج للايفون : اضغط هنا


اقرأ ايضا : تحميل افضل برنامج لصنع افلام الكرتون وأفلام 3d ثلاثي الأبعاد ( للاندرويد و الايفون ) 






Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com