بؤ حل مشكلة عدم اتصال ذراع تحكم ps4 بالكمبيوتر ويندوز 10

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم اتصال ذراع تحكم ps4 بالكمبيوتر ويندوز 10

عدم اتصال ذراع تحكم ps4 بالكمبيوتر ويندوز 10
 عدم اتصال ذراع تحكم ps4 بالكمبيوتر ويندوز 10

يعد نظام التشغيل الويندوز من اهم او افضل نظام تشغيل يقوم في دعم الالعاب المختلفه و ذلك لان يوجد العديد و الكثير من الالعاب التي تتوفر على نظام الوندوز ويستخدم العديد من الاشغاص برنامج محاكي وذلك لكي يقكون في تشغيل العاب البلاي ستيشن و العاب لاندرويد على نظام الويندوز و ذلك العديد من الاسباب ومن ابر تلك الاسباب هي ان من خلال الكمبيوتر تستطيع ان تقوم في تحكم بالعبه بشكل افضل مثل لعبه ببجي موبايل وب بالتإكيد انك قد لاحضت ان العديد يقمون في تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر ، ولكن قد يواجه العديد في ان عدم اتصال ذراع تحكم ps4 بالكمبيوتر ويندوز 10 وسوف نقوم في شرح لك حل هذه المشكله .


حل مشكلة عدم اتصال ذراع تحكم ps4 بالكمبيوتر ويندوز 10 :


في حال ان كنت لا تستطيع ان تقوم في اصال ذراع البلاستيشن بالكممبيوتر من خلال البلوتوث فإن الخطوه الاولى هو ان تقوم في اعاده تشغيل البلوتوث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك لان هذه الخطوه تعد اهم خطوه لتجاوز هذه المشكله .


اقرأ ايضا : طريقة تغيير باسورد Ps4 او اعادة تعيينها ( طرق سهله)


اعاده تشغيل Bluetooth ومن ثم ارجاع اتصال ذراع التحكم  :


إعادة تشغيل البلوتوث من خلال Action Center (مركز التحكم) :


1- عليك ان تقوم في الضغط على مركز التحكم الذي هو في اسفل شريط المهام و عند قيامك بالضغط عليه سوف يقوم بفتح اجراءات الويندوز 10 .



2- بعد ان قد قمت في الضغط على مركز التحكم عليك ان تقوم في الضغط على ايقونة البلوتوث و عند الضغط على علامه البلوتوث سوف يقوم في الغاء تفعيل البلوتوث فقوم مره اخره في الضغط على البلوتوث لكي يتم التفعيل و قم في اصال ذراع التحكم مره اخرى .


اعاده تشغل البلوتوث من خلال اعدادات الويندوز :


1- قم في اضهار قائمه الاعدادت الويندوز من خلال قيامك بالبحث عنها في قائمه start و بعد ذلك قم بالضغط على اجهزة Devices 


2- في خيار "Bluetooth and other devices" وقم في ايقاف تشغيل البلوتوث و بعد ذلك عليك بان تقوم في اعاده تشغيل البلوتوث .


و بعد ان انك قد ققمت في الغاء تشغيل البلوتوث واعاده تشغيله عليك بإن تقوم في محاوله اتصال ذراع التحكم في جهازك الكمبيوتر مره اخرى . 


اقرأ ايضا : افضل 5 العاب ستيم steam المجانية 2021 ( العاب حربية و العاب استراتيجية )

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com