بؤ شرح كيفية ازالة و تغيير خلفية الفيديو اون لاين ( من دون برامج )

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كيفية ازالة و تغيير خلفية الفيديو اون لاين ( من دون برامج )

ازالة و تغيير خلفية الفيديو اون لاين
 ازالة و تغيير خلفية الفيديو اون لاين

احيانا يعتقد البعض ان طريقه ازاله خلفيه الفيديو امر صعب إلا ان مع تطور التكنلوجيا اصبح كل شئ سهل ، و ذلك لان الآن اصبح تغير وازاله الخلفيه اون لاين و هذا يعني بإستطاعتك ان تقوم في تغير الخلفيه في اي وقت تشاءه دون الحاجه الى ان تقوم في تحميل برامج على جهاز الحاسوب وإنما يكتفي ان تقوم في استخدام هذا الموقع .


شرح كيفية ازالة و تغيير خلفية الفيديو اون لاين : 


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام تطبيقات مسانده انما سوف نكتفي استخدام موقع unscreen   و يعد هذا الموقع من اشهر المواقع المستخدم في عملية ازاله خلفيات الفيديو  وتعديلها .


اقرأ ايضا : برنامج يجعل خلفيه الصور شفافه (تطبيقات سهله)


مميزات استخدام موقع unscreen : 


1- سهل الاستخدام ، من اشهر المميزات التي تتوفر في هذا الموقع هو انه سهل الاستخدام و لا يتطلب الكثير من الخبره في مجال التصميم و ذلك لانه مناسب جدا للمبتدئ .


2- دون علامه مائيه ، ومن المهم في حين استخدامك لبرامج و تلاحظ وجود اشاره البرنامج في اسفل الفيديو عند تحميله وهذا يعني بإن التطبيق ليس مجاني ، إلا ان هذا الموقع يعد مجاني بشكل كامل .


3- ازله الخلفيه تلقائيا ، وذلك عند اختيارك لخيار ازاله الخلفيه سوف يقوم الموقع مباشره في ازالة الخلفيه من الفيديو وذلك ليسهل عليك استخدامه .


كيفيه ازالة و تغيير خلفية الفيديو اون لاين : 


1- في البدايه يجب ان تقوم في الدخول على موقع unscreen  ومن ثم سوف تظهر لك الشاشه الرئيسيه للموقع وسوف يطلب منك في ان تقوم في تحديد الفيديو الذي تريد ان تقوم في ازالة و تغيير خلفية .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2 - قم بإختيار الفيديو من الجهاز الخاص بك ومن ثم سوف تقوم في الانتظار الى ان يقوم الموقع في حذف الخلفيه تلقائيا ومن ثم تستطيع ان تقوم في اختيار الخلفيه التي تريد ان تقوم في استبدالها او ان تختار من خلفيات الموقع الذي يقترحها لك .


لإستخدام موقع  ازالة و تغيير خلفية الفيديو اون لاين اضغط هنا :  موقع unscreen  
Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com