بؤ استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال ( بالصور )

سناب شات
استرجاع حساب سناب شات

جميعنا قد نتعرض الى نسيان كلمه المرور الى الحسابات التي نستخدمها على مختلف المواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا يشمل ايضا في حين نجد صعوبه في ان نقوم في الدخول على الحساب من خلال التطبيق و ذلك لاننا قد نسينا الايميل الخاص بالحساب او رقم الهاتف و لذلك فإننا سوف نقوم في تقديم لك شرح لكيفه ان تقوم في استرجاع حساب سناب شات  بدون ايميل ورقم جوال :


طريقة استرجاع حساب سناب شات  بدون ايميل ورقم جوال : 


في هذه الطريه سوف نقوم في طلب المساعه من فريق الدعم السناب شات ، و ان هذه الطريقه فعالة جدا و بعد ان تقوم في الخطوات التي سوف تقوم في اتباعها سوف يقوم فريق الدعم بإرسال اليك رساله و بها رقم الايميل وذلك لكي تتمكن من فتح حسابك من تطبيق السناب شات .


اقرأ ايضا : طريقة وضع برنامج صراحه في السناب شات (طريقه سهله)


خطوات استرجاع حساب سناب شات  بدون ايميل ورقم جوال :


1. في البدايه قم في الذهاب الى محرك البحث الخاص في google وقم في الكتابه في مربع البحث " فريق دعم سناب شات  " وقم في الضغط على الخيار الاول .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- وبعد ان تقوم في الضغط على دعم Snapchat سوف يظهر لك جميع المشاكل التي من الممكن ان تواجها عند استخدامك لسناب شات و انت قم في الضغط على " حسابي والامان " .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 


3- بعد ذلك سوف يظهر لك جميع المشاكل المتعلقه في حسابي و الامان ومن ابرز تلك المشاكل التي تواجه الجميع وهي " أوجه مشكله في تسجيل الدخول  " وقم بالضغط عليه . 

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



 4- وبعد ان تقوم في اختيار اوجه مشكله في تسجيل الدخول ، سوف يقوم فريق الدعم في تقديم لك العديد من الخيارات التي قد تواجهك عند عدم مقدرتك لدخول على حسابك ، وانت في هذه الخطوه قم في الضغط على " لا يمكنني الدخول على حسابي  " و " لا استطيع التحقق من بريدي الاكتروني او رقمي الهاتف  " و بالاسفل قم بالضغط على " نعم  "

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



5- ومن ثم سوف يطلب منك ان تقوم في تعبئه المربعات المطلوبه منك و في المربع الاول سوف يطلب منك في ان تقوم في ادخال اسم حسابك بشكل صحيح ، وفي المربع الثاني سوف يطلب منك ان تقوم في ادخال البريد الاكتروني للحساب ان وجد و ان لم تذكره قم في ادخال بريد الاكتروني تستخدمه في الحساب ، و هذا ايضا مشابه للرقم الهاتف وفي المربع الاخير قم في شرح لهم كيف ان قد قمت في نسيان البريد الاكتروني او رقم الهاتف و اضغط ارسال .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وفي هذخ الخطوات تستطيع ان تسترجع حسابك سناب شات ، ولكن يجب ان تقوم في الانتظار ما بين 12-24 ساعه لحتى تصل الرساله من فريق دعم السناب شات وسوف يقوم في ارسال اليك تعبئه جديده لحسابك السناب شات .

اقرأ ايضا : حل مشكلة خريطة سناب غير متاحة على جهازك  (طرقه سهله)

 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com