بؤ كيفية حذف أو تعطيل الواتس اب من جوالك المسروق او الضائع

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف أو تعطيل الواتس اب من جوالك المسروق او الضائع

الواتس اب
 حذف أو تعطيل الواتس اب

يعد تطبيق الواتس اب من التطبيقات المهم في حياة الشخص لان من خلال تطبيق الواتس اب تستطيع ان تقوم في التواصل مع الاشخاص من انحاء العالم ، لذى فإن استخدامه يعد مهما جد و لذى فإننا نريد ان نقوم في شرح طريقه لتعطيل الواتس اب من الهاتف المسروق او الضائع و ذلك لاسباب عديده ومن ابرز تلك الاسباب ان من الممكن ان يإتي للشخص الذي سرق الهاتف او الضائع رسائل مهمه او خصوصيه ولهذا نريد ان نقوم في شرح هذه الطريقة لك .


كيفية حذف أو تعطيل الواتس اب من جوالك المسروق او الضائع طريقه سهله  :


وفي هذه الطريقه سوف نقوم في التواصل مع فريق الدعم للواتس اب من خلال البريد الاكتروني وذلك من اجل ان نقوم في اطلاعهم على مشكلتنا ومنها سوف يقمون في حل هذه المشكله عن طريق تعطيل الواتس اب لرقمك الخاص بك .


اقرأ ايضا : شرح كيفيه معرفه من قام بقرائه رسالتك التي ارسلتها في مجموعه على الواتس اب (بالصور)


خطوات حذف أو تعطيل الواتس اب من جوالك المسروق او الضائع :


1- قم في الذهاب الى البريد الاكتروني الذي تستخدمه ، سواء ان كان هوت ميل او جميل او اي نوع بريد اخر .


2- قم كتابه البريد الاكتروني الخاص بالمربع المرسل له " support@whatsapp.com

 " 

3- ومن ثم قم في كتابه في المربع الخاص بالموضوع  ما يأتي :

  • ان كان هاتقك الذكي مسروق اكتب في المربع الخاص بلموضوع :  Stolen: Please deactivate my account ( هنا رقم هاتفك المسروق ) .
  • ان كان هاتقك المحمول معطل اكتب في المربع الخاص بالموضوع : Lost: Please deactivate my account ( هنا رقمك ) .
يجب ان تقوم في كتابه رقمك الذي تعرض للسرق او المعطل في جانب الرساله وذلك لي يتم معرفه الفريق الدعم في رقم هاتفك ومن ثم قم في الارسال .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




وبعد ان تقوم في إرسال الرساله الى فريق الدعم سوف يقوم تعطيل الرقم الخاص بك علما بإن المدده التي تستطيع ان تقوم في ارجاع رقمك المعطل هو 30 يوما ، وعليك الانتظار الى ان يقوم فريق الدعم في قرأه رسالتك .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com