بؤ اسهل شرح لموقع فوتور fotor موقع " لتصميم و تعديل الصور و الأغلفة و اللوجوهات " اون لاين

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل شرح لموقع فوتور fotor موقع " لتصميم و تعديل الصور و الأغلفة و اللوجوهات " اون لاين

لموقع فوتور fotor
شرح لموقع فوتور fotor

يحتاج الكثير منا في ان يقومون في عمل تعديلات على الصور الخاصه بهم و لهذا يتجهون في استخدام تطبيقات على هواتفهم لكي يقومون في عمل تصميمات للصور والاغفلة الى ما شابه و لكن كثرة تحميل تطبيقات على الهاتف قد يحدث لك العديد من المشاكل و منها ان هاتف المحمول قد يصبح ثقيلا ، و لهذا سوف نقدم لك شرح لموقع فورتو لتصميم الصور و الأغلفة و اللوجوهات اون لاين .


 شرح لموقع فوتور fotor  موقع  لتصميم و تعديل الصور و الأغلفة و اللوجوهات " اون لاين " 



في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام موقع Fotor لتعديل الصور فقط دون الحاجه الى استخدام اي من التطبيقات الاخرى التي من الممكن ان تساند هذه العمليه ، وذلك لان موقع Fotor وحده يستطيع اتمام هذه العمليه . 



مميزات استخدام موقع Fotor : 


الكثير من الاشخاص يقمون في الاتجاه الى استخدام موقع fotor بغض النظر عن الكثير من المواقع الاخرى المشابه له و ذلك بسبب : 

1- يعد موقع fotor مجاني الاستخدام ، وعند الانتهاء من تصميم الصوره او التعديل عليها فلن تكون عليها علامه مائيه خاصه بالموقع .
2- سهل الاستخدام ، بغض النظر عن الكثير من الخيارات التي تراها الان ان كثره استخدام موقع Fotor سوف يصبح لك استخدامه بسيط وسهل .

3- الكثير من الخيارات التي تحتاجها للتصميم ، عند الدخول على موقع Fotor سوف يطلب تحديد ما تريد ان تقوم به " تحرير صورة إنشاء صورة مجمعة إنشاء تصميم " وهذا يدل على ان الموقع كثير الاستخدام  ايضا . 

خطوات استخدام موقع Fotor : 


1- في البدايه سوف تقوم في الدخول على موقع Fotor ومن ثم سوف تظهر لك العديد من الخيارات التي تحتاجها  وهم "تحرير صورة ،  إنشاء صورة مجمعة ، إنشاء تصميم" ، علما بإن اللغه الموقع الرئيسيه هي اللغه الانجليزيه . 

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- في حال كنت تريد ان تقوم في عمل تحرير لصوره تريدها قم بالضغط على " Edit a photo " وسوف يطلب منك في ان تقوم في تحيد صوره من جهاز .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



3- بعد ان تقوم في تحميل الصوره من جهاز سوف يظهر لك الاعدادات الخاصه في الصور سوف يتوفر لك تعديلات للصوره مثل : اضافه مؤثرات للصوره او ان تقوم في اقتصاص الصوره او الكتابه عليها و العديد من التعديلات الكثيره و المتنوعه .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



و لكن في حال ن كنت تريد الكثير من المؤثرات للصوره فإنك تحتاج الى ان تقوم في تسجيل الدخول على الموقع ومن ثم بعد ان تقوم في اختيار المؤثيرات سوف يظهر لك العديد من المؤثرات و التي تحتاج الى تحميل ايضا . 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com