بؤ طريقة تفعيل الوضع الليلي على نوت باد بلس بلس Notepad++ ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل الوضع الليلي على نوت باد بلس بلس Notepad++ ( بالصور )

نوت باد بلس بلس Notepad++
تفعيل الوضع الليلي

احيانا يجهل الاشخاص مدى اهميه في ان يقوم الشخص في تفعيل ميزه الوضع الليلي على هواتفهم او على تطبيقاتهم وذلك لوجود اهمية كبيره للحفاظ على سلامة اعينهم ووقايتهم من الإضرار الناجمه عند تعرض اعينهم الى اشعاع قوي من الشاشه و لذلك في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك شرح مميز لكيفيه ان تقوم في تفعيل الوضع الليلي على نوت باد بلس بلس Notepad++ بطريقه سهله .


طريقة تفعيل الوضع الليلي على نوت باد بلس بلس Notepad++  :


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك طريقة لكيفة ان تقوم في طريقة تفعيل الوضع الليلي على نوت باد بلس بلس Notepad++ ولذلك سوف نقوم في الاستناد الى الفيديو الذي موجود على اليوتيوب للدخول عليه اضغط هنا  اذا الآن بإمكاننا ان نقوم في شرح الطريقة .


اقرأ ايضا :  افضل موقع تعلم البرمجة من الصفر إلى الإحتراف ( مجاني )


خطوات طريقة تفعيل الوضع الليلي على نوت باد بلس بلس Notepad++  :


1- في البدايه يجب ان يكون برنامج نوت باد بلس بلس موجود على جهازك و عند دخولك على هذا البرنامج سوف تجد في شريط القوائم " Settings " قم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- بعد انك قد قمت في الدخول على Settings سوف يظهر لك العديد من الخيارات و من بين الخيارات التي نريدها هي " Syle Configurator " وقم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





3- وبعد ذلك سوف يظهر لك مربع اعدادات منبثق يوجد به العديد من الخيارات و في الاعلى سوف تجد خيار وهو " Default (stylers.xml)" وقم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



4- وبعد ان تقوم ففي الضغط على المستطيل Default (stylers.xml)" سوف يقوم في أظهار لك العديد من الخيارات و من ابرز تلك الخيارات هي " Black boad " وقم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وفي هذه الخطوه تكون قد قمت في تحويل  نوت باد بلس بلس Notepad++ الى الوضع الليلي وتستطيع ان تقوم في استخدام البرنامج في كل راحه لعينك دون ان تقلق من المشكال التي قد من الممكن ان تحدث في حال انك قد قمت في الجلوس على البرنامج لمدة طويله . 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com