بؤ مراقبة كمية استهلاك الانترنت التى يستهلكها كل تطبيق

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراقبة كمية استهلاك الانترنت التى يستهلكها كل تطبيق

مراقبة كمية استهلاك الانترنت
مراقبة كمية استهلاك الانترنت

الجميع اصبح الان يقومون في استخدام شبكه الانترنت على هواتفهم ، ولكن يواجهون دائما مشكله ان هواتفهم يستهلك انترنيت كثير ، لكن في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يقوم في مراقبة كمية استهلاكك لانترنت لكل تطبيق وذلك لكي تقوم في توفير بشكل افضل و الحد من استخدام التطبيق الذي يستهلك انترنت كثير .


كيفية مراقبة كمية استهلاك الانترنت التى يستهلكها كل تطبيق : 


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك تطبيق GlassWire الذي سوف نقوم في استخدامه لكي نقوم في مراقيه استهلاك الانترنت لك تطبيق ، ومن مميزات هذا التطبيق يقوم في تقديم لك رسومات بيانيه لكل تطبيق لكميه الانترنت الذي يستخدمها سواء كان يسخد شبكه الجوال او اتصال البيانات wifi وايضا يقوم في تقديم لك مقياس لسرعه الانترنيت على شريط الاشعارات الخاص بالتطبيق ، وبإمكانك من خلال التطبيق ان تقوم في حظر التطبيق من الاتصال بشبكه الجوال او شبكه wifi وذلك لانه يسهلك الانترنيت او منعه لوقت محدد . 


اقرأ ايضا :



كيفية استخدام تطبيق GlassWire لمراقبة كمية استهلاك الانترنت :


1- في البدايه بعد ان تقوم في تحميل التطبيق على هاتفك سوف يطلب من في ان تقوم في السماح له بالوصول الى كميه الاستهلاك وذلك ليقوم في مراقبه استهلاكك لاننترنت ، وفي هذا الخطوه قم في الضغط على التطبيق ومن ثم قم في الضغط على الزر لتشغيل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2-  والان بعد ان قمت في السماح لتطبيق بالوصول الى معلومات استهلاكك للانترنيت سوف يستطيع ان يقوم في اضهار لك كميه استهلاكك الانترنت لكل تطبيق ، وايضا سوف يقوم هذا التطبيق في حساب لك كميه الانترنت الى تم شحنها لهاتفك و ما كميه الانترنت الى قمت في استهلاكها ، وتسطيع ان تقوم في اظهار لنسبه البيانات ليوم الواحد او لاسبوع او حتى لشهر وتسطيع فعل هذا من خلال ان تقوم في الضغط على كلمه " شهر " في يسار الشاشه ومن ثم الضغط على day او week او month وبهذا سوف تسطيع معرفه استهلاكك لانترنت .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




كما ان التطبيق يتوفر به ميزه جميله وهي خطه تقوم في مراقبه كميه الانترنت التي على هاتفك وتقوم في مقارنتها مع استهلاكك وتقوم في كتابه عدد المبجابايت التي تريد ان تستخدمها في اليوم ، ويصدر لك تنبيه في حال ان تجاوزت هذا العدد وذلك ليقوم في الحد من استهلاكك بالانترنت . 


 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com