بؤ اسهل طريقة لإرسال صور محمية بكلمة سر على واتساب WhatsApp

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لإرسال صور محمية بكلمة سر على واتساب WhatsApp

واتساب WhatsApp
إرسال صور محمية

اصبح استخدام تطبيق الواتس اب كثيرا جيدا ، ولكن في بعض الاحيان قد لا يعد من الأمن بإن تقوم في ارسال صوره لشخص اخر ولهذا فإن يجب بإن تقوم في وضع كلمة مرور للصوره الذي تريد ان تقوم في إرسالها و لهذا فإن سوف نقوم في شرح لك كيفية بإن تقوم في إرسال صور محمية بكلمة سر على واتساب WhatsApp بخطوات سهله وبسيطه ايضا : 


اسهل طريقة لإرسال صور محمية بكلمة سر على واتساب WhatsApp : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Image to PDF Converter وسوف يقوم هذا التطبيق بإن يجعل الصوره بداخل ملف pdf ومن ثم وضع عليه كلمة مرور ومن ثم تستطيع ان تقوم في مشاركه هذا الملف و بداخله الصوره الخاصه بك علما ، بإن لن يستطيع ان يقوم في فتح الملف إلا بإن يقوم في ادخال كلمة المرور التي وضعتها على الملف .


اقرأ ايضا : 



خطوات إرسال صور محمية بكلمة سر على واتساب WhatsApp : 


1- في البداية قم في تحميل تطبيق Image to PDF Converter  ومن ثم بعد ان تقوم في تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول سوف يطلب من ان تقوم في تحديد الصور من المعرض الهاتف او ان تقوم في التقاط الصوره من الكاميرا مباشره ، اذا قم في اختيار الصور وبعد ان تقوم في تحديد الصوره من المعرض سوف تجد في الاعلى فوق الصوره التي قمت في اختيارها " اشاره pdf " قم بالضغط عليها . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



2- ومن ثم سوف يطلب منك في ان تقوم في تحديد اسم الملف ومن ثم تقوم في الضغط على ثاني خيار وهو " password protection " وهذا يعني بإن تقوم في وضع كلمة مرور على ملف ومباشره سوف بعد ان تضغط على password protection سوف يظهر لك pdf password قم في تعين كلمة المرور التي تريدها . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- وبعد ذلك سوف يتم التعديل على الملف وسوف يكون عليه كلمة مرور ولكن ان كنت تريد ان تقوم في مشاركة الملف قم بالضغط على " اشارة المشاركه " التي في يسار الملف ومن ثم تحديد المشاركه عبر الواتس اب وبعد ذلك قم في اختيار الشخص الذي تريد ان تقوم في مشاركة الصوره التي بداخل الملف . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وفي النهايه لن يكون بإستطاعت اي شخص اخر بإن يقوم في فتح الملف إلا ان كان يملك كلمة المرور التي قد قمت في تعينها ان مسبقا و عند فتحهم للملف سوف يطلب منهم بإن يقومو في ادخال كلمة المرور ، مثل الصوره التي تظهر لك الان ..  




 


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com