بؤ ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا لشخصين

القائمة الرئيسية

الصفحات

ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا لشخصين

بلاي ستيشن 4
بلاي ستيشن 4

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا لشخصين : 


هل تريد ان تقوم في لعبه مع صديق لك او اخيك في جهاز PlayStation 4 ولهذا تقوم في البحث في المواقع عن افضل الالعاب ps  مجانا لشخصين ، اذا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك العديد من الالعاب المميزه و المشوقه وكل ما عليك هو ان تقوم في قرأه المقال وقرأ لمحه عن الالعاب وذلك لكي تقوم في تحميل العبه على ps الخاص بك وتستمع مع صديقك .


اقرأ ايضا :  



لعبة PALADINS :




تعد هذه اللعبة من افضل الالعاب المجانية التي من خلالها تستطيع ان تقوم في انشاء فريق خاص بك بينك وبين صديق لك وتقوم في معارك قتاليه اسطوريه ضد الاعداء و تتميز هذه العبة في جودتها العاليه في الرسوم و التحريك الفخم الذي سوف تشعر في الاثاره و الحماس في المعارك التي تقوم بها بينك وبين شريكك الذي في اللعبة .


لعبة BRAWLHALLA : 


 BRAWLHALLA 


هذه من افضل الالعاب المجانيه على جهاز PS 4 وذلك لان من خلال هذه العبة سوف تقوم في التحاد مع صديق لك ومن ثم تقوم في معارك ملحميه ، وان لم تجرب هذه اللعبه الى هذا الوقت فإنصاحك فإن تقوم في تحميل هذه اللعبة وذلك شدة المتعه التي بها ، ومن خلالها سوف تستطيع ان تقوم في لعب ضد شريك لك او ان تقوم في انشاء فريق بينك وبين شريكك .


لعبه FIFA :


FIFA 

تعد هذه العبة غنيه عن التعريف وذلك بسبب شهرتها الكبيره بين الاشخاص الذين يستخدمون PS 4 ولهذا ان كنت تريد ان تقوم في العب مع صديق لك او احد اخويك فإننا ننصح ان تقوم في تجربه لعبه فيفا ، وتعد هذه العبه العاب فيديو لكره القدم وعند استخدامك لهذه العبه سوف تندهش من جودة الرسوم وسوف تشعر كما لو انك تقوم في العب على ارض الواقع ، ان لم تكن موجوده على جهازك PlayStation  قم في تحميلها الان .


لعبة ROCKET LEAGUE :


ROCKET LEAGUE

ان كنت تريد ان تبحث عن لعبة مزيج لمغامرات و التحدي و الاثاره و المنافسه فإن هذه العبة تحتوي على جميع هذه العناصر كم ان بإستطاعتك ان تقوم في القيام بتحدي صديق لك و سوف يكون لك فريق خاص بك من السيارات و ايضا فريق منافس لك من فريق السيارات و الفريقان سوف يتنافسون على من يقوم في تسجيل عدد اكبر من الكرات في المرمى الاخر ، بإختصار شديد فإن هذه اللعبة تشبه لعبة كرة القدم .


لعبة ARK SUAVIVEL : 


ARK SUAVIVEL

وفي هذه العبة سوف تقوم في لعب دور الصياد لصيد الدنياصورات و تستطيع ان تقوم في الحصول على دنياصور لكي تقوم في التمشي معه في عالم الدنياصورات الذي يحتوي على العشرات من الانواع المختلفه من الدنياصورات وتستطيع في هذه العبة ان تدخل في عالم الاعبين الذي قد يصل عدد الاعبين الى اكثر من 70 لاعب في داخل اللعبة ، و تستطيع ان تقوم في انشاء تحلافات بين الاعبين وايضا ان تقوم في عمل تحديات بين لاعب وتعد هذه اللعبة من اجمل الالعاب التي تجربها لذا قم في تحميل اللعبة الان .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com