بؤ افضل الطرق البسيطة لتحسين أداء ساعة أبل الذكية Apple watch

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الطرق البسيطة لتحسين أداء ساعة أبل الذكية Apple watch

ساعه أبل
Apple watch

 

هل تمتلك ساعه أبل الذكيه وترد ان تقوم في إضافات على ساعتك لتحسين أداءها ، إذا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات التي سوف تقوم في تحسين أداء ساعتك الذكيه ، وكل ما عليك هو ان تقوم في قراءة شرح عن التطبيق لمعرفه كيفية آداء عملهُ .

 

افضل التطبيقات لتحسين من اداء ساعه أبل الذكيه :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات التي سوف تساعدك ان تقوم في تحسين اداء الساعه الذكيه الخاصه بك ، وسوف تجد رابط تطبيق لكي تقوم في تثبيته على ساعة أبل الذكيه .



تطبيق voice Memos app :


التطبيق هذا سوف يقوم في مساعدتك ان تقوم في القيام في تسجيلات صوتيه بشكل سريع دون الحاجه الى ان تقوم في استخدام هاتفك الايفون ، وانما فقط سوف تقوم في الدخول على تطبيق voice Memos ، وبالتأكيد ان هذا التطبيق من اهم التطبيقات التي تقوم في ممارسة حياتك الشخصيه بشكل مريح ومختصر .


هذا التطبيق متوفر على ساعه أبل دون الحاجه الى تثبته من متجر app store .


تطبيق chrip : 


يعد هذا التطبيق بديل عن تطبيق التويتر ، وذلك لأن للاسف لا يوجد تطبيق تويتر على الساعه وعند تحميلك لهذا التطبيق سوف يقوم في اظهار لك الشاشه الرئيسيه لتطبيق توتير وذلك لكي تستطيع ان تقوم في استخدام موقع التواصل الاجتماعي - التويتر - بكل أريحية ، علما بإنك سوف تحتاج إلى ان تقوم في تحميل هذا التطبيق من متجر app store .



لتحميل تطبيق chrip : اضغط هنا 


تطبيق Uber :


بالتأكيد بإنك تعرف هذا التطبيق الذي سوف يساعدك في ان تقوم في الوصول الى الاماكن التي تريدها ، لكن حين تقوم في تحميل هذا التطبيق على ساعه أبل الذكيه ومن ثم اختيار المكان الذي تريد اليه مباشره سوف يقوم تطبيق Uber في ارسال اليك أحد العمال دون ان تقوم في تحديد مكان وجودك ، ويتوفر هذا التطبيق على متجر app store .


لتحميل تطبيق Uber : اضغط هنا 



تطبيق Sky Guide :


هذا التطبيق مقدم لعشاق تأمل الكواكب و النجوم وذلك لان من خلال هذا التطبيق سوف يقوم في اظهار لك شكل الكواكب والنجوم الان عند استخدامك لتطبيق على الساعه ، ولذا ان كنت من عشاق مشاهدة الكواكب و النجوم عليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق ومن ثم تمتع في التجربه الفريده .


لتحميل تطبيق Sky Guide : اضغط هنا 



تطبيق calculator :


التطبيق هذا غني عن التعريف وذلك لان من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في إجراء عمليات حسابيه دون الحاجه الى استخدام هاتفك الايفون وانما سوف تقوم في تشغيل هذا التطبيق ومن ثم إجراء عمليات حسابيه بشكل سريع و مريح ، وعلما ان هذا التطبيق متوفر على ساعه أبل الذكيه دون الحاجه الى تحميل التطبيق من متجر app store .



تطبيق Breathe :


يقوم هذا التطبيق على مساعدتك في ان تقوم في تحسين من عمليه التنفس الخاصه بك وذلك لكي تقوم في تحسين من مزاجك ، والجميع يعلم بإن التنفس يساعد في عمليه تحسين المزاج وهذا التطبيق تنصح بهِ بشده شركه أبل ولهذا سوف تجد هذا التطبيق على هاتفك دون الحاجه الى ان تقوم في تحميله من متجر app store .





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com