بؤ حل مشكلة بين سبورت البطاقة غير مفحوصة bein sport

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة بين سبورت البطاقة غير مفحوصة bein sport

bein sport
bein sport


يعد تطبيق bein sport من أفضل التطبيقات لمشاهده المباريات المختلفه ، ويقوم هذا الموقع في تقديم مميزات رائعه للاشخاص الذين يقومون في الاشتراك بميزاتهم الشهريه ، لكن قد يواجه العديد من الأشخاص مشكله في ان بطاقه bein sport غير مفحوصه بعد ان يقومو في ادخال البطاقة في الجهاز ، لذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في حل هذهِ المشكله .


افضل حل لمشكلة بين سبورت البطاقة غير مفحوصة bein sport :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام الموقع الرئيسي لتطبيق بين سبورت وذلك لكي نقوم في ادخال رقم البطاقة ومن ثم سوف يقوم في الاتصال بينا من قبل شركه بين سبورت لحل المشكله ، لذى عليك أن تقوم في تتبع الخطوات لمعرفه كيفيه حل هذهِ المشكله .


اقرأ ايضا : 




خطوات حل لمشكلة بين سبورت البطاقة غير مفحوصة bein sport :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول الى موقع bein sport ، ومن ثم بعد ان تقوم في الدخول قم في النزول الى الاسفل وسوف تجد خيار " حسابي " قم بالضغط عليه ، وبعد ان تقوم في الدخول الى خيار حسابي عليك ان تقوم في الضغط على خيار " خذمه البث الفضائي " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- ومن ثم بعد ان تقوم في الضغط على خذمه البث الفضائي عليك ان تقوم في الضغط على خيار " create account " ومن ثم سوف تجد في يسار الشاشه ثلاثه خطوط قم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



3- وبعد ان تقوم في الضغط على ثلاثه خطوط في يسار الشاشه سوف يظهر لك العديد من الخيارات ومن ابرز تلك الخيارات هي " create account " قم بالنقر عليها ومن ثم سوف يطلب منك ان تقوم في ادخال رقم البطاقة الخاصه بك المكونه من 6 ارقام قم بإدخال رقم البطاقة والضغط على " verify smart card " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




وفي النهايه بعد ان تقوم في ادخال رقم بطاقتك سوف يقوم في التواصل معك من قبل فريق موقع bine sport من منطقتك ليقوم في ايجاد حل لمشكلتك .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com