بؤ حل مشكلة ان beIN sport الخدمة غير معروفة

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة ان beIN sport الخدمة غير معروفة

beIN sport
beIN sport


بالتأكيد حين استخدامك الى جهاز beIN sport قد تتعرض لمشكله ان بعض القنوات لا تعمل الخدمه وتظهر لك رساله تنص على ان " الخدمة غير معروفة " ، ولهذا تقوم في البحث عن طريقه لحل هذهِ المشكله واننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في حل هذه المشكلة .


خطوات حل مشكلة ان beIN sport  الخدمة غير معروفة :


اقرأ ايضا : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في الضغط على زر " MENU " الذي على ريموت ، ومن ثم تقوم في الذهاب الى " الاعدادات او SETTINGS " وقم بالنقؤ عليه .


2- وبعد ان تقوم في الدخول على خيار الاعدادات قم في اختيار خيار " INSTALLATION  أو التركيب " وقم بالنقر عليه .


3- ومن ثم تقوم في اختيار خيار " beIN INSTALLATION او قنوات beIN " وقم بالنقر على هذا الخيار ، ومن ثم تقوم في ادخال رمز " 0000 " .


4- والان اذا كنت تستخدم ستلايت اثنان عليك ان تقوم في جعل خيار SIT 2 ل " NOT CONNECTED  أو غير متصل " .


5- والآن نقوم في الضغط على SIT 1 لنتأكد من ترتيب الأقمار ، وفي الخيار الاخير DIESqC D عليك ان تقوم في جعله HOTBIRD او اي شئ اخر غير خيار other ، ومن ثم نقوم بالضغط على زر OK الذي موجود على الريمورت .


وفي هذه الخطوات سوف تستطيع ان تقوم في اظهار جميع القنوات التي موجوده على جهاز beIN sport بكل سهوله وبساطه دون ان تقوم في الذهاب الى مركز الصيانه .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com