بؤ كيفية منع قنوات يوتيوب معينة من الظهور على صفحتك الرئيسية ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية منع قنوات يوتيوب معينة من الظهور على صفحتك الرئيسية ( بالصور )

يوتيوب
منع قنوات يوتيوب معينة من الظهور

قد تللاحظ بإنك عند قيامك في البحث عن فيديو معين بداخل اليوتيوب سوف يقوم الذكاء الاصطناعي في اقتراح لك فيديوهات للقناه التي قد شاهدت الفيديو الذي بداخلها حتى وان لم تكن مشترك بالقناه ، ولهذا فإن هذا قد يسبب لك العديد من الازعاج اذا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك طريقه سهله وبيسطه لمنع قنوات يوتيوب معينة من الظهور على صفحتك الرئيسية . 


 طريقه لكيفية منع قنوات يوتيوب معينة من الظهور على صفحتك الرئيسية : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق YouTube ولن نكون بلحاجه الى ان نقوم استخدام متصفح ومن ثم الدخول على موقع اليوتيوب ولهذا قم في تتبع الخطوات لمعرفه الطريقه البيسطه والفعاله .


اقرأ ايضا : 



خطوات منع قنوات يوتيوب معينة من الظهور على صفحتك الرئيسية :  


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول على تطبيق YouTube ومن ثم سوف تظهر لك الشاشه الرئيسيه للتطبيق ومن ثم قم في التوجه الى القناه التي تقوم في ازعاجك من اقتراحات ومن ثم سوف تجد في يسار الفيديو ثلاثه نقاط قم بالضغط عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن بعد ان تقوم بالضغط على ثلاثه النقاط التي في يسار الفيديو سوف يظهر لك العديد من الخيارات و خيار " عدم اقتراح القناة  " هو الحل لمنع قنوات اليويتوب من الظهور على صفحتك الرئيسيه ولذلك قم بالضغط على الخيار .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وفي هذه الخطوات سوف تستطيع ان تقوم في حل مشكله من تعرضك للازعاج من اقتراحاتك لقناه لم تقم في الاشتراك بها على اليويتوب ، علما بإن هذه الطريقه الافضل و الانسب و طريقه الدخول على القناه ومن ثم حظر القناه لن تمنعها من ظهور على الشاشه الرئيسيه ولهذا فإن عمل " عدم اقتراح القناه " للقناه التي تزعجك انسب وأفضل حل .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com