بؤ افضل حل لمشكلة عدم ظهور المكالمات الواردة للايفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل حل لمشكلة عدم ظهور المكالمات الواردة للايفون

عدم ظهور المكالمات الواردة
عدم ظهور المكالمات الواردة

مشكله عدم ظهور المكالمات الوارده من الامور التي قد تسبب الكثير من الازعاج و لهذا يجب ان نقوم في ايجاد حل لهذه المشكله ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك حل لمشكلة عدم ظهور المكالمات الواردة للايفون ، وكل ما عليك هو ان تقوم في قرأة المقال ومن ثم سوف تحل هذه المشكله معك . 


افضل خطوات لحل لمشكلة عدم ظهور المكالمات الواردة للايفون : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل 5 حلول  لمشكلة عدم ظهور المكالمات الواردة للايفون ، عليك ان تقوم في تجربه الطريقه الاولى ومن ثم تجربه الطريقه الثانيه الى ان يتم حل هذه المشكله ، اذا تم حل هذه المشكله قم في اخبارنا بالتعليق بالاسفل 😇 .


اقرأ ايضا : 



الطريقه الاولى : ايقاف تشغيل الهاتف .


دايما الطريقه الاولى لحل اي مشكله بالهاتف تكون في اغلاق تشغيل الهاتف و تشغيله بعد المرور القليل من الوقت علما بأن هذه الطريقه  فعاله جدا وذلك لان قد يكون هناك خلل بسيط في نظام الهاتف ويتم حله عن طريق ايقاف تشغيل الهاتف ، قم في تجربة هذه الطريقه .


الطريقه الثانيه : التحقق من اعدادت اشعارات تطبيق  الهاتف : 


1- قم في الدخول الى ايقونه الاعدادات " Settings " ومن ثم ثم في التوجه الى خيار الاشعارات " Notifications " عن طريق الضغط عليه .


2- ومن ثم قم في الضغط على تطبيق " Phone " ومن ثم قم في تفعيل خيار السماح بالاشعارات " Allow notifications " .


ان كنت مفعل هذا الخيار مسبقا قم في الغاء التفعيل ومن ثم تفعيله ، يمكن ان يؤدي تفعيل الاشعارات لهذا التطبيق في ان تتجاوز مشكلتك .


الطريقه الثالثه : التحقق من الاعدادات للمكالمات الوارده : 



قامت شركه آبل في تطوير  مميزات نظام IOS 14 و من المميزات التي قدمتها شركه آبل هو ان يتيح لك ان تقوم في ملئ الشاشه بلمكالمات الوارده حتى وانت تقوم في استخدام تطبيق ، للاستفاده من هذه المميزه قم في تطبيق الخطوات : 


1- قم في الذهاب الى الاعدادات " Settings " ومن ثم الهاتف .

2- قم في ختيار خيار المكالمات الواردة " Incoming calls "  .

3- قم في اختيار ملء الشاشه " Full screen " ومن ثم قم في اختيار خيار بنر " Banner " .


بعد ان تقوم في تطبيق هذه الخطوات عليك ان تقوم في اغلاق هاتفك الايفون وذلك بسبب التأكد من حل المكشله عدم ظهور المكالمات الواردة للايفون .


الطريقه الرابعه : اعاده تعين جميع الاعدادات للهاتف .


في هذه الطريقه بالتأكيد انها سوف تقوم في حل المشكله وذلك لان في هذا الطريقه سوف نقوم في اعادة تعين لجميع الاعدادت الايفون وهذا يعني عودة الهاتف الى وضعه الافتراضي .


اعادة تعين الاعدادات الى الاعدادت الافتراضيه : 


1- قم في الدخول الى الاعدادت " Settings " ومن ثم قم في اختيار القسم العام " General " . 


2- ومن ثم سوف تلاحظ وجود خيار  اعادة تعين " Reset " ومن ثم قم بالنقر عليه ومن ثم اختيار خيار اعادة تعين جميع الاعدادت " Reset all Settings " .


الطريقه الخامسه : طلب الدعم من شركه آبل لحل المشكله .


ان كنت ما تزال تواجه المشكله عدم ظهور المكالمات الواردة للايفون فعليك ان تقوم في اتصال بفريق الدعم لشركه آبل ومن خلال الدخول على الرابط سوف تجد الارقام بناءا على الدوله التي تعيش بها ، لا تردد في الاتصال .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com